التعليم

نظام نور التسجيل في النقل التعليمي 1438-1439 .. رابط نظام نور لتسجيل الطلاب الجدد إلكترونياً برقم الهوية

نظام نور , التسجيل في النقل التعليمي , نور 1439 , رابط نظام نور , نور تسجيل الطلاب الجدد , تسجيل الطلاب إلكترونياً , التسجيل برقم الهوية , رابط موقع نور.

فتح نظام نور التعليمي ابوابه امام أولياء الأمور ، حاليا ، لتسجيل ابنائهم في النقل التعليمي 1438 برقم الهوية ، للاشتراك في خدمة النقل التعليمي لطلاب الصف الأول الابتدائي من المستجدين، وذلك في جميع أنحاء مناطق المملكة السعودية، موقع نظام نور يقدم العديد من الخدمات الإلكترونية للطلاب والطالبات وأولياء الأمور ويتيح الآن نظام نور خدمة التسجيل للنقل المدرسي 1438.

موقع نظام نور النقل التعليمي 1438

توالت عمليات البحث عن موقع نظام نور برقم الهوية 1438 داخل المملكة العربية السعودية في الساعات القليلة الماضية، وذلك من أجل الدخول على نظام نور للتسجيل والاشتراك في خدمة النقل التعليمي 1438 والتي تتيح لولي الأمر التمكن من التسجيل في نظام نور ونقل الطالب أو الطالبة حيثما شاء.

وكان الحساب الرسمي لموقع ظام نور للخدمات التعليمية قد أعلن منذ ساعات قليلة إتاحة التسجيل في نظام نور للنقل المدرسي، ومتابعة حالة الطلب إلكترونياً لمعرفة ما تم الوصول إليه في حين تقديم الطلب عبر موقع نظام نور للنقل المدرسي بالعام الجديد 1438/1439.

شرح تسجيل بيانات النقل التعليمي نظام نور

نوفر لكم فيديو يوضح الطريقة الصحيحة لتسجيل نظام نور للنقل المدرسي 1438 ، ويجب اتباع جميع ما به من خطوات من أجل ضمان الاشتراك في خدمة النقل المدرسي بنظام نور بشكل صحيح.

رابط التسجيل في نظام نور والاشتراك في النقل التعليمي 1438

نضع لكم الآن رابط تسجيل نظام نور للنقل التعليمي 1438 بخلاف أن موقع نور يستقبل تسجيل الطلاب المستجدين بالمرحلة الابتدائية من فئة خريجي الروضات الحكومية والأهلية والروضات، والتي تتم تحت رعاية وإشراف وزارة التعليم السعودية، ومن المقرر أن يتم بدء تسجيل الطلاب الجدد بنظام نور لطلاب الصف الأول الابتدائي من الروضات الأجنبية والمدارس المطبقة للبرامج الدولية من داخل السعودية والروضات الوافدين من خارج المملكة بجميع المدارس.

يمكنكم الآن الدخول عبر نظام نور والاشتراك في خدمة النقل المدرسي 1438 من خلال الرابط هنــــــــا.

ويجب اتباع الخطوات المطلوبة للتسجيل بنظام نور برقم الهوية، واستكمال ما يتم طلبه عبر النافذة الأولى التي سيتم فتحها أمامكم عند الدخول على رابط نظام نور للنقل المدرسي، وسنتابع معكم كل ما هو جديد من أخبار بخصوص التسجيل في نظام نور للاشتراك في خدمة النقل المدرسي 1438-1439.

وقد أوضحت وزارة التعليم أن أخر موعد للتسجيل في النقل التعليمي عبر نظام نور سيكون يوم 26 ذي الحجة الجاري وما يقابله بالتاريخ الميلادي يوم السابع عشر من سبتمبر الجاري، وقد بدأ التسجيل في النقل التعليمي يوم السبت الماضي 18 ذي الحجة 1438 عبر موقع نظام نور التعليمي.

نظام نور التعليمي

نظام نور 1438-1439، من أحدث الأنظمة الإلكترونية التعليمية، والتي قامت وزارة التربية والتعليم السعودية بابتكارها، حيث يعمل نظام نور علي تقديم أحدث وأدق الخدمات الطلابية التي تهم كل من الطلاب و أولياء الأمور، وتعمل الوزارة علي تحديث الخدمات التي يقدمها النظام والتي سنوضحها لحضراتكم، كما سنوضح رابط التسجيل بنظام نور لكل من لم يسجل بعد.

خدمات نظام نور 1438-1439 هـ

  • يمكن نور أولياء الأمور من تسجيل أبنائهم إلكترونيا بالمدارس من الصف الأول الابتدائي وحتي الثالث الثانوي.
  • يمكن أولياء الأمور من معرفة نتائج الطلاب كل عام بمنتهي السهولة والدقة.
  • يمكن اللاجئين وحاملي الإقامة لمدة خمس سنوات بالتسجيل فيه باستخدام رقم السجل المدني.
  • يمكن أولياء الأمور من معرفة ملاحظات المدرسين على الطلاب، ويقدم نظام تربوي جديد لتطبيقه على الطلاب
  • يعطي الحق لإدارة المدرسة المتقدم لها الطالب بفرز الطلب جيدا ولها حق القبول أو الرفض.
  • الآن يوفر نظام نور خدمة النقل المدرسي حيث يسهل لأولياء الأمور الاشتراك في الحافلات التي توفرها وزارة التعليم السعودية واستخراج بطاقة لكل طالب بعد موافقة المدرسة ونقله من المنزل للمدرسة والعكس بسهولة وأمان .

طريقة التسجيل في نظام نور الجديد

يمكنكم الآن تسجيل البيانات المطلوبة بمنتهي السهولة والحصول علي أسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بكم التي تمكنكم من الدخول إلي النظام بكل سهولة وخصوصية.

يمكنكم الدخول الي نظام نور الجديد والتسجيل من هنــا

إقرأ أيضاً:


الوسوم

مصطفي محمد

مصطفي محمد محرر صحفي اخباري رياضي متنوع ، طالب بكلية الصحافة والاعلام ، عضو الرابطة المصرية للصحافة الالكترونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق