حوادث وقضايا

وقوع ضحية جديدة للعبة الحوت الأزرق بالسويس .. شاب حاول قتل أسرته ثم الانتحار

وتتوالي حلقات مسلسل لعبة الحوت الأزرق القاتلة ، حيث وقع ضحية جديدة للعبة اللعينة ، حيث حاول شاب في السويس قتل أفراد أسرته أثناء نومهم طبقاً لتعليمات اللعبة التي سيطرت على عقل الشاب.

ضحية جديدة للعبة الحوت الأزرق

فقد سيطرت لعبة الحوت الأزرق القاتلة على الشاب ” م.ي.أ” الذي يعمل بإحدى شركات الكيماويات بالعين السخنة ، والذي يقيم مع أسرته في مدينة السويس بالتحديد في حي الأربعين.

الضحية الشاب رسم لعبة الحوت الأزرق على يده، وتنفيذاً لأوامر الحوت من جديد حاول الشاب قتل أفراد أسرته، استيقظ والده وقام بمسك الشاب، الذي أكد له أن اللعبة طلبت منه قتل الأسرة ثم الانتحار.

الأب يحاول علاج نجله

وقال والد الشاب ” أ.م” موظف بشركة شحن السويس انه حاول علاج نجله ، وذلك بعدما أخبرة أنه وصل للمرحلة الـ36 من لعبة الحوت والتي طلبت منه إيذاء الجميع.

وأضافت إحدى قريبات الشاب أن الشاب قد اعترف بأن إحدى صديقاته في اللعبة ساعدته بثلاث ألاف جنيه من اجل تنفيذ لعبة الحوت، وأن والده استعان بعدد من رجال الدين والشيوخ بعدما انقلبت حياتهم إلى جحيم.

إقرأ أيضاً:


الوسوم

محمد مرزوق

عضو مؤسس في صحيفة إيجي نيوز الإخبارية ، خريج كلية الآداب قسم اللغة العربية ، محرر وكاتب صحفي ، مهتم بالنواحي الرياضية والتقنية ، مبرمج تطبيقات اندرويد ، حاصل علي العديد من الدورات البرمجية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق