اخبار مصر

أحداث الصوامعة سوهاج : كردون أمني يحاصر المنطقة للقضاء علي جميع العناصر الإجرامية والإرهابية

شهدت محافظة سوهاج أحداث مؤسفة منذ قليل، حيث حدثت اشتباكات قوية بين قوات الأمن وعدد من العناصر الخارجة على القانون، وعلى الفور تم نقل الضحايا لمشرحة ومستشفى سوهاج الجامعي.

أحداث الصوامعة سوهاج

حيث تلقى مدير امن محافظة سوهاج اللواء ” عمر عبد العال” إخطاراً بتنفيذ حملة قوية على أحد تجار المخدرات الموجودين بالمحافظة، وفور وصول القوات دارت اشتباكات قوية بين الطرفين.

حيث أسفرت تلك الاشتباكات  عن إصابة 2 من ضباط الشرطة بطلق ناري  ومقتل 2 من تجار المخدرات، وعلى الفور تم نقل المصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعي.

حملة مكبرة علي منطقة الصوامعة

جاءت إصابية الضابطين خلال حملة أمنية مكبرة لضبط تجار المخدرات بالصوامعة شرق، والذين بدءوا بإطلاق الأعيرة النارية فور مشاهدتهم لقوات الأمن أثناء مداهمة المنطقة، كما طوقت الاجهزة الأمنية المنطقة، لمحاصرة تجار المخدرات، ودفعت بتعزيزات ومجموعات قتالية للمكان.

وتحاول قوات الأمن خلال هذه المرحلة فرض سيطرتها على جميع مناطق جمهورية مصر العربية، وذلك بالقضاء على جميع العناصر الإجرامية والإرهابية الموجودة على أراضيها.

إقرأ أيضاً:


الوسوم

محمد مرزوق

عضو مؤسس في صحيفة إيجي نيوز الإخبارية ، خريج كلية الآداب قسم اللغة العربية ، محرر وكاتب صحفي ، مهتم بالنواحي الرياضية والتقنية ، مبرمج تطبيقات اندرويد ، حاصل علي العديد من الدورات البرمجية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق