أخبار الملاعب

أسعار الاشتراك في باقة كأس العالم .. بي إن سبورتس تعلن سعر الإشتراك لمشاهدة مباريات مونديال روسيا 2018 في مصر

يترقب عشاق الساحرة المستديرة انطلاق ماراثون بطولة كأس العالم 2018 بروسيا، وكشفت مجموعة Cne التابعة لقنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية، الستار عن أسعار الاشتراك في باقة كأس العالم في مصر، التي تمكن مشتركيها من متابعة جميع مباريات كأس العالم مباشرة بجودة صوت وصورة عالية وواضحة.

ومن المقرر انطلاق أولى مباريات المونديال في 14 من شهر يونيو القادم، وتقام المباراة النهائية في يوم 15 من شهر يوليو.

أسعار الاشتراك في باقة كأس العالم 2018

وقد أعلنت cne أن سعر الإشتراك في باقة كأس العالم للعملاء الحاليين المشتركون في باقات بي إن سبورتس الرياضية هو 1620 جنيهًا مصريًا غير شامل الضرائب، أما عن سعر الإشتراك لغير المشتركون في باقات بي ان سبورتس سيكون 1800 جنيه مصري غير شامل الضرائب، حيث تقدر الضرائب بنحو 14%.

مفاوضات ماسبيرو

من ناحية أخري ، يجري مسئولو ماسبيرو عددا من المفاوضات من أجل الفوز ببث مباريات كأس العالم للمصريين مجانا، ولكن حتى الآن لم يتم حسم مسألة إذاعة التليفزيون المصرى لمباريات كأس العالم روسيا 2018، حيث قال مصدر بماسبيرو:”المفاوضات مستمرة مع مسئولى الهيئة الوطنية للحصول على عدد من مباريات مصر والدول العربية المشاركة فى المونديال”.

تصريحات وزير الشباب والرياضة

أكد خالد عبد العزيز وزير الشباب و الرياضة منذ قليل مع محمد شبانة عبر أثير ” نغم اف ام “، أن وزارة الشباب و الرياضة ليس من اختصاصاتها التفاوض على إذاعة مباريات أو بطولة، و لكن في ذات الوقت أشار الوزير إلى متابعته لهيئة لإعلام لمعرفة آخر مستجدات المفاوضات بشأن إذاعة 24 مباراة على القنوات الأرضية المصرية.

حيث تقدم التليفزيون المصري بطلب إلى الفيفا بذلك إلا أن الوزير لم يجزم بالتوصل إلى إتفاق في هذا الشأن حتى الآن، و في ذات الوقت أعلنت قنوات بي إن سبورتس القطرية عن أسعار باقات مباريات بطولة كأس العالم للمصريين، و التي جاءت بقيم مبالغ فيها.

إقرأ أيضاً:


الوسوم

مصطفي محمد

مصطفي محمد محرر صحفي اخباري رياضي متنوع ، طالب بكلية الصحافة والاعلام ، عضو الرابطة المصرية للصحافة الالكترونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق