اخبار مصر

بدء سباق انتخابات الرئاسة المصرية .. المصريون يختارون الرئيس خلال ثلاثة أيام

سباق انتخابات الرئاسة المصرية – بدأت، صباح اليوم الإثنين ، لجان الاقتراع في الانتخابات الرئاسية المصرية، أعمالها على مستوى جميع المحافظات واستقبال الناخبين الراغبين في الإدلاء بأصواتهم بالانتخابات التي تستمر على مدى 3 أيام متتالية.

سباق انتخابات الرئاسة المصرية

ويخوض غمار المنافسة الانتخابية على منصب رئيس مصر كلٌّ من: الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، والمهندس موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد.

ويبلغ عدد مَن يحق لهم التصويت في الانتخابات قرابة 60 مليون ناخب؛ من خلال 13 ألفاً و687 لجنة فرعية، تخضع لإشراف 367 لجنة عامة تتبع الهيئة الوطنية للانتخابات.

وستُجرى عمليات فرز الأصوات داخل مقار اللجان الفرعية؛ إثر إغلاق صناديق الاقتراع في اليوم الثالث والأخير لعملية الانتخاب بعد غد الأربعاء.

السيسي يدلي بصوته في انتخابات الرئاسة المصرية

وسط حراسة مشددة وصل الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى مدرسة الشهيد مصطفى يسرى أبو عميرة بمصر الجديدة للإدلاء بصوته فى الانتخابات الرئاسية، في تمام الساعة التاسعة من صباح اليوم الأثنين الموافق 26 مارس 2018.

وأدلى الرئيس وهو المرشح الرئاسي الذي يصبو لفترة رئاسية أخرى بصوته في مدرسة الشهيد مصطفى يسرى أبو عميرة بمصر الجديدة، وفقًا للخطوات المتبعة، في إجراء التصويت.

إقرأ أيضاً:


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق