حوادث وقضايا

عاجل : المحكمة تقضي ببراءة « ريهام سعيد » من تهمة خطف الأطفال

أعلنت الدائرة 23 بمحكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار «السيد البدوي»، براءة الإعلامية « ريهام سعيد » من تهمة خطف الأطفال، وكذلك جميع فريق العمل المتهم في هذه الواقعة، فيما عدا المعدة «غرام عيسى»، التي حصلت على عقوبة بالحبس لمدة عام لكن مع إيقاف التنفيذ .

براءة « ريهام سعيد » من الاتهام

وكان فريق العمل وهم مقدمة البرنامج «ريهام سعيد» والمعدة «غرام عيسى»، و«أكرم محمد السيد» وشهرته «أكرم النحاس»، منتج سينمائى بشركة المحور، و«محمد أحمد صلاح عباس»، مساعد مخرج، و«محمد عبدالفتاح»، مصور، فضلًا عن «عطية ناصر محمد محمود»، مبيض محارة، ومحمد طه سيد«»، سائق، و«إسلام خالد سيد أحمد»، كبابجي، قد تم إحالتهم إلى المحاكمة الجنائية، بعد انتهاء التحقيقات من نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية .

وقد أيدت تحقيقات النيابة صحة تحريات الأمن، التي افادت ارتكاب كل من ريهام سعيد وفريق عمل برنامج صبايا الخير، باختطاف أطفال بهدف تصويرهم في حلقة تليفزيونية، وتضمنت التحقيقات اعترافات من قبل أحد المتهمين، أكد فيها ارتكاب الاعلامية وباقي المتهمين، بالجرائم المنسوبة إليهم، من خلال تحريضهم له بارتكاب وقائع الاختطاف .

إقرأ أيضاً:


الوسوم

خالد محمد

مهندس تطوير برمجيات وحلول الويب ، مسئول الدعم الفني والتطوير في صحيفة ايجي نيوز الإلكترونية ، محرر صحفي تقني ورياضي ، اعمل علي كتابة وتحرير التقارير التقنية والعلمية والرياضية باحترافية ومصداقية وقت حدوثها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق