أخبار الملاعب

بالفيديو : عشاق محمد صلاح بنادي ليفربول الإنجليزي يطلقون أغنية جديدة لنجم فريقهم المتألق

النجم المصري المتألق محمد صلاح هو بصمة حقيقية في تاريخ الكرة المصرية ، وأصبح اليوم حديث الصحافة العالمية لتقديمه أداء متميز في جميع المباريات، ليغرد وحيدا وينافس نجوم الكرة العالمية، فضلاً عن التألق اللافت في المباريات الأخيرة، وتنافس العديد من الأندية الكبيرة للحصول على خدماته، في الانتقالات الصيفية القادمة.

اغنية عشاق محمد صلاح بنادي ليفربول

عشاق محمد صلاح بنادي ليفربول الإنجليزي قاموا بتأليف وتلحين أغنية جديدة لنجم الفريق محمد صلاح، بعد استمرار تألقه مع الفريق وتقديمه لعروض مبهرة، منذ بداية الموسم الحالي، وإحرازه 38 هدفًا في جميع البطولات التي شارك بها، وتصدره هدافي الدوري الانجليزي.

وشهدت الفترة الأخيرة انتشار أغاني عديدة خاصة لمحمد صلاح لتحتفل به الجماهير وتغنى له بعد كل مباراة وأصبح معشوق جماهير ليفربول، وأشهرها «الملك المصري- مو صلاح» وينشد جماهير النادي الانجليزي العريق هذه الأغنية في كل مباراة يخوضها مع الفريق.

اغنية عشاق محمد صلاح بنادي ليفربول تحمل كلمات غاية في الروعة والجمال، يصف كاتبها صلاح بـ«فرعون سقط من السماء، يرتدي رقم 11، ويجعل المدافعين ضعفاء، منقذ ليفربول أشعل النار في أنفيلد، لن تستطيع إيقافه أبدًا، حارب ضد الجوهرة المصرية، سيجعلك تعانى»

https://youtu.be/AuwIX0ehmbo

إقرأ أيضاً:


الوسوم

مصطفي محمد

مصطفي محمد محرر صحفي اخباري رياضي متنوع ، طالب بكلية الصحافة والاعلام ، عضو الرابطة المصرية للصحافة الالكترونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق