حوادث وقضايا

بالفيديو .. قتلت عريسها بسم الفئران بعد خمسة أيام من الزواج خوفاً من فضح سرها

واقعة جديدة تضاف الي مسلسل الاحداث التي يندي لها الجبين ، والغريبة علي طبيعة الشعب المصري ، حيث لقي عريس حديث الزواج حتفه علي يد عروسته بعد خمسة ايام فقط من الزواج.

روي والد العريس الذي لقى مصرعه بعد الزواج بـ5 أيام فقط تفاصيل المأساة، وبدأ الوالد في سرد التفاصيل وهو في حالة مأساوية يعتصر القلب منها، حيث أكد أن نجله لم يلمس عروسته طوال تلك الفترة، وكانت دائمة التحجج له بأن لديها عُذر.

والد العريس يكشف تفاصيل وأسباب مصرع نجله

وأضاف والد العريس من خلال تصريحات لأحد المواقع الإخبارية قائلاً:  ” كان بييجي يقولي يا أمي مش عارف ألمسها، أقوله أصبر يا ابني جايز عندها عذرها، لغاية ما قالي أنا خلاص هاخدها وأكشف بيها بكرة الصبح، خافت تتفضح وقبل ما يروحوا كانت مقدما له السم في العصير علشان تموته وتخفي سرها، ياريتها كانت مشت لحالها وسابتهولي”.

وقال والد العريس أنه تألم كثيراً بعد أن شرب العصير وبدأ يصرخ وهو داخل شقته، فذهبت له فقال لي” قتلتني يابا، مراتي سمتني وحطيتلي “حبوب الغلة”، وعلى الفور قام الأب وذهبوا به إلى مستشفى الدلنجات.

فشل محاولة انقاذ العريس

من جانبها ، قامت مستشفى الدلنجات بتحويله بعربية اسعاف إلى مستشفى الإسكندرية ولكنه مات في الطريق قبل أن يصل للمستشفى، كما أكدت الآم نفس التفاصيل التي رواها الأب.

وكان الإعلامي وائل الإبراشي قد كشف تفاصيل الجريمة من خلال تقرير مصور تم عرضه على برنامنج ” العاشرة مساءً”والمذاع على قناة دريم الفضائية.

إقرأ أيضاً:


الوسوم

محمد مسعودي

مؤسس بوابة إيجي نيوز ، كاتب ومحرر صحفي ومدون ، عضو نقابة الصحافة الإلكترونية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق