حوادث وقضايا

النيابة تأمر بحبس نائب مأمور قسم شرطة أطفيح وأمين شرطة وميكانيكي لإتهامهم بسرقة عدد من الأحراز

أصدرت نيابة الأموال العامة بجنوب الجيزة، قراراً بحبس نائب مأمور قسم شرطة أطفيح وأمين شرطة وميكانيكي، 15 يومًا على ذمة التحقيق، لإتهامهم بسرقة عدد من الأحراز ومحركات وبطاريات السيارات، المضبوطة في الحملات الأمنية وبيعها.

النيابة تأمر بحبس نائب مأمور قسم شرطة أطفيح

إجراء الجرد للسيارات المحرزة خلال الحملات الأمنية بمركز شرطة أطفيح، بمعرفة نيابة الصف، كان الخيط الذي كشف الواقعة ، حيث تبين إختفاء عدد من محركات السيارات “مواتير” والبطاريات الخاصة بها.

وأوضحت التحقيقات أنه بمراجعة كاميرات المراقبة تبين أن نائب مأمور مركز أطفيح يشاركه أمين شرطة وميكانيكي سيارات، يقومون بفك قطع غيار السيارات المحرزة.

وتم استئذان النيابة العامة وضبط أمين الشرطة الذي إعترف بإستعانته بالميكانيكي لتفكيك قطع غيار من السيارات المحجوزة بالمركز بقرار من النيابة العامة، حيث كان يفكك المواتير والبطاريات والأجزاء مرتفعة الثمن لبيعها.

وكشفت التحريات والتحقيقات وأقوال فرد الشرطة عن تنفيذ تلك الواقعة بتكليف من الرائد (م .ع) نائب مأمور مركز أطفيح .

وتبين من التحقيقات أن المتهمين يزاولون نشاطهم الإجرامي، ويبيعون قطع غيار السيارات المستولي عليها مقابل مبالغ مالية كبيرة.

المصدر : مصر الاخبارية

إقرأ أيضاً:


الوسوم

خالد محمد

مهندس تطوير برمجيات وحلول الويب ، مسئول الدعم الفني والتطوير في صحيفة ايجي نيوز الإلكترونية ، محرر صحفي تقني ورياضي ، اعمل علي كتابة وتحرير التقارير التقنية والعلمية والرياضية باحترافية ومصداقية وقت حدوثها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق