منوعات

في عيد الحب ” الفالنتين ” : كيفية اختيار الهدية الأنسب لشريك حياتك في عيد الحب

يعتبر عيد الحب أو عيد العشّاق، أو ما يسمّى بـ “يوم القدّيس فالنتين ” أحد المناسبات الّتي يحتفل بها العالم في الرّابع عشر من شهر فبراير من كل عام. وفي الأخصّ داخل البلدان النّاطقة باللغة الإنجليزيّة، ويعدّ هذا اليوم أحد الأيّام الرمزيّة الّتي يعبّر من خلالها العشّاق عن حبّهم عن طريق تقديم الورد الأحمر والدباديب بالإضافة إلى تقديم الحلوى وبطاقات الأعياد.

عيد الحب ” الفالنتين “

ويرتبط هذا اليوم  ارتباطاً وثيقاً بالرّومانسيّة والحب والغرام؛ فقد أبدع الأدباء في العصور الوسطى بالتعبير عن حبّهم في هذا اليوم. ويتمّ في هذا اليوم تبادل البطاقات التي تحمل شكل ملاك الحب أو ما يسمّى “كيوبيد”، ويكون على شكل قلبٍ، أو على شكل طائر حمام، ولذا انتشر تبادل البطاقات في بريطانيا بشكل كبير في القرن التّاسع، وكذلك في أمريكا.

وتشير الإحصائيات التي قامت بها الرّابطة التجاريّة لناشري بطاقات المعايدة في الولايات المتحدة الأمريكية تشير إلى أنّ مليار بطاقة يتمّ تداولها في يوم عيد الحب في كافّة أنحاء العالم؛ ممّا يجعل عيد الحب يصنّف بالمرتبة الثّانية بالنسبة لعدد البطاقات الّتي يتم تداولها في العالم بعد عيد الميلاد.

في مناسبة عيد الحب غالباً ما يقوم الطرفين بتقديم الهدايا لبعضهما البعض ، ولذلك  فان اختيار الهدية اصبح امراً هاماً ، فهناك ما يسمى بفن اختيار الهدايا، خاصةً عندما يتعلق الأمر بعيد الحب بين المحبين، لذا حاول أن تعرف ما يحبه شريكك على حسب شخصيته التي يحددها برجه، ومنها تعرف الهدية الأنسب له.

اختيار الهدية الأنسب لشريك حياتك في عيد الحب

ونشرت صفحة ” Crisp Network” على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ارشادات لإختيار الهدية الأنسب لشريكك في عيد الحب حسب برجه.

برج الحمل: سهرة صاخبة أو عشاء مفاجئ.

برج الثور: سفرة شهية أو دعوة لفندق فخم.

برج الجوزاء: مغامرة مسلية أو اختراع حديث.

برج السرطان: حيوان أليف أو قضاء نهار هادئ.

برج الأسد: أغراض ثمينة أو ملابس فاخرة

برج العذراء: يوم في الطبيعة أو مفاجأة حضرتها بنفسك.

برج الميزان: نشاط ترفيهي أو دعوة لمطعم فاخر.

برج العقرب: سهرة رومانسية أو عطر جميل.

برج القوس: سفرة مميزة أو رحلة تخييم.

برج الجدي: ملابس جميلة أو جلسة سبا.

برج الدلو: قطعة فريدة من نوعها أو اختراع حديث.

برج الحوت: رحلة في الباخرة أو سهرة رومانسية.

الآن يمكن لكل شريك من الشركاء ان يسترشد بهذه النصائح في اختيار الهدية المناسبة لشريك حياته في عيد الحب.

اختيار هدية عيد الحب اختيار هدية عيد الحب اختيار هدية عيد الحب اختيار هدية عيد الحب اختيار هدية عيد الحب اختيار هدية عيد الحب اختيار هدية عيد الحب اختيار هدية عيد الحب اختيار هدية عيد الحب اختيار هدية عيد الحب اختيار هدية عيد الحب اختيار هدية عيد الحب

إقرأ أيضاً:


الوسوم

هدي سيد

هدي سيد خريجة اقتصاد منزلي ، محررة صحفية متخصصة في عالم المرأة والمنوعات ، متابعة ومقررة لكل الشئون الأسرية ، والدوريات العلمية والطبية المحلية والعالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق