منوعات

الأرصاد الجوية تتوقع تحسن في حالة الطقس واستقرار درجات الحرارة

أعلن “محمود شاهين” ، مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد ، أن حالة الطقس ستكون شديد البرودة خلال الأيام القادمة، وذلك في الساعات الأولى من الصباح الباكر والساعات المتأخرة من الليل.

الأرصاد الجوية تتوقع تحسن في حالة الطقس

وأضاف مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد،  أن فرص سقوط الأمطار سوف تنخفض على السواحل الشمالية اليوم، مشيرا إلى وجود فرص لتكونها على محافظات الوجه البحري والقاهرة.

وأكد “شاهين” على أن حركة الرياح سوف تهدأ اليوم بشكل ملحوظ، مما سيسمح بعودة الملاحة البحرية في البحر الأحمر والبحر المتوسط مرة أخرى، لافتا إلى أن درجات الحرارة سوف ترتفع اليوم درجة أو درجتين، حيث تسجل درجة الحرارة العظمى على القاهرة 16 درجة مئوية.

استقرار درجات الحرارة

وأشار “شاهين” إلى أن الأيام القادمة سوف تشهد ارتفاع في درجات الحرارة، بواقع درجة كل يوم حتى نهاية الأسبوع، نتيجة حالة الاستقرار في الأحوال الجوية، والتي ستبدأ اعتبارا من غدا الأحد بظهور الشبورة المائية في الساعات الأولى من الصباح.

إقرأ أيضاً:


الوسوم

محمد قرني

محمد قرني مهندس الكترونيات ، كاتب ومحرر تقني واخباري رياضي ، متابع ومقرر لأحدث المجالات العلمية والتقنية علي المستوي المحلي والعالمي ، مترجم دوريات علمية وابحاث اكاديمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق