اخبار مصر

الفريق عنان ينشر أول تغريدة على حسابه على تويتر ويقطع وعداً على نفسه

نشر الفريق سامي عنان أول تغريدة له بعد تدشين حساب له على تويتر ، وذلك عقب اعلان ترشحه لإنتخابات الرئاسة 2018، والمزمع إقامتها خلال أسابيع قليلة، وأكد الفريق في أول تغريدة له أن يده ممدودة لجميع أطياف الشعب المصري بمختلف مستوياته، ومختلف إنتماءاته السياسية.

الفريق عنان ينشر أول تغريدة له

و أضاف عنان أنه لا فرق بين مصري ومصري في العيش والحرية والعدالة الإجتماعية، وقد شهدت التغريدة تفاعلاً كبيراً، وتساؤلات عديدة حول موقف عنان من المعتقلين الحاليين سواء كانوا من الإخوان المسلمين أو من التيار المدني، وإذا كان سوف يفرج عنهم أم لا.

الفريق عنان ينشر أول تغريدة على حسابه على تويتر ويقطع وعداً على نفسه

ردود الأفعال علي تغريدة عنان

 شهدت التعليقات علي اول تغريدة للفريق اتهامات له بتورطه هو الآخر في دماء الشهداء في ثورة 25 يناير، وقت كان رئيساً للأركان على حد زعم هؤلاء إلا أن الفريق عنان لم يرد على أي من تلك التعليقات.

وشهدت بعض التعليقات وعوداً بالوقوف بجواره معتبرين إياه أملاً كبيراً في تحسن الأوضاع، ويحتل هاشتاج باسم الفريق سامي عنان المركز الثاني على تويتر في مصر، بعد أن كان يحتل المرتبة الأولى أمس، ويشهد الهاشتاج حالة من الشد والجذب ما بين المؤيدين والمعارضين.

إقرأ أيضاً:


الوسوم

محمد مرزوق

عضو مؤسس في صحيفة إيجي نيوز الإخبارية ، خريج كلية الآداب قسم اللغة العربية ، محرر وكاتب صحفي ، مهتم بالنواحي الرياضية والتقنية ، مبرمج تطبيقات اندرويد ، حاصل علي العديد من الدورات البرمجية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق