إيجي تيوب

فيديو المشروعات القومية والبنية التحتية في الولاية الرئاسية الأولى لـ «السيسي»

مؤتمر “حكاية وطن” جاء تحت شعار بين الرؤية والإنجاز، وعُقد مساء امس الخميس 18 يناير، حيث تم عرض فيلم وثائقي عن الإنجازات و المشروعات القومية العملاقة التي تم إنجازها في الولاية الرئاسية الأولى للرئيس “عبد الفتاح السيسي”، على مدار الأربع سنوات الماضية.

المشروعات القومية والبنية التحتية

واستعرض الفيلم، المشروعات التي تم تنفيذها على مدار الأربع سنوات الماضية، الولاية الرئاسية الأولى للرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث أكد على أن مصر قد شهدت على مدار العقود الماضية تدهوراً كبيراً في جميع مجالات البنية التحتية من شبكات للطرق والصرف الصحي والكهرباء ومياه الشرب.

كما أوضح الفيلم عن الأزمة الكبيرة التي شهدتها مصر في الطاقة والمواد الكهربائية، والذي أدى إلى ظهور الطوابير على محطات الوقود والانقطاع المستمر للتيار الكهربائي بجميع محافظات الجمهورية، وأضح الفيلم المجهودات الكبيرة التي قامت بها الحكومة لحل تلك الأزمات.

واستعرض الفيلم المشروعات القومية التي تمت في مجال التخطيط العمراني والمجتمعات العمرانية الجديدة، مثل إنشاء العاصمة الإدارية الجديدة، مدينة العلمين الجديدة، توشكى الجديدة، وغيرها من المشروعات التي تم تنفيذها بمختلف محافظات الجمهورية.

إقرأ أيضاً:


الوسوم

ريهام محمد

ريهام محمد كاتبة ومحررة صحفية مصرية شابة ، اعمل بمجال التحرير الصحفي منذ عدة سنوات ، اقدم تغطية صحفية للأحداث والفعاليات في مجالات متعددة ، عملت مراسلة صحفية في عدد من المواقع الالكترونية قبل العمل في التحرير الصحفي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق