أخبار الملاعب

ديلي إكسبريس البريطانية : ريال مدريد الإسباني يستعد لتقديم عرض رسمي للدولي محمد صلاح .. ومومو يرد علي زيدان

قالت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية أن فريق ريال مدريد الإسباني يستعد لتقديم عرض رسمي للاعب المصري الدولي محمد صلاح، كما أشارت الصحيفة إلى أن زيدان أعطى الضوء الأخضر لإدارة الملكي من أجل ارتداء محمد صلاح لقميص الفريق الملكي في إسبانيا.

عرض رسمي في طريقه الي محمد صلاح

وأكدت الصحيفة البريطانية على أن إدارة ليفربول لن تتخلى عن النجم المصري محمد صلاح في ظل المستويات الرائعة التي يقدمها مع الفريق منذ انضمامه في بداية الموسم الحالي، مشيرة إلي أن إدارة ليفربول ستخوض معركة شرسة مع النادي الملكي للإبقاء على محمد صلاح في صفوف الريدز.

وذكرت الصحيفة أن فريق ريال مدريد يخطط لضم صلاح في سوق الانتقالات الصيفية القادمة لتعزيز هجوم الملكي، بعد المشاكل التي يواجهها زين الدين زيدان في هجوم فريق ريال مدريد هذا الموسم، وأكدت الصحيفة على أن زيدان يثق في قدرات وإمكانيات محمد صلاح لتقوية خط هجوم الفريق.

زيدان يؤكد دخول محمد صلاح اهتمامات الريال

من جانبه ، أكد زين الدين زيدان اهتمامات ريال مدريد بضم محمد صلاح في نهاية الموسم الحالي، ولكن اللاعب المصري محمد صلاح أكد من خلال تصريحات صحفية له على تركيزه الكامل مع فريق ليفربول وأنه يتمنى قضاء سنوات عديدة بقميص الريدز.

يذكر أن محمد صلاح قد فاز بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2017 في حفل الاتحاد الإفريقي والذي أقيم في مدينة أكرا عاصمة غانا.

إقرأ أيضاً:


الوسوم

مصطفي محمد

مصطفي محمد محرر صحفي اخباري رياضي متنوع ، طالب بكلية الصحافة والاعلام ، عضو الرابطة المصرية للصحافة الالكترونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق