منوعات

خدمة عملاء اتصالات .. فودافون .. أورنج وشبكة We – أرقام خدمة عملاء شبكات الاتصالات الأربعة في مصر 2018

خدمة عملاء شبكات المحمول – تضم خدمة اتصالات المحمول والانترنت في مصر أربع شركات هي اتصالات ، فودافون ، وي we وشبكة أورنج ، وتتنافس الشركات الأربعة لتقديم افضل مستوي من الخدمات ، وذلك لكسب اكبر عدد ممكن من المشتركين .

خدمة عملاء اتصالات مصر المجانية لعام 2018

تعد اتصالات مصر أحد شركات المحمول المميزة داخل الجمهورية المصرية، حيث أنشئت عام 2006، وشهدت إقبال الملايين من العملاء منذ إنشائها للمرة الأولى، بسبب أسعار خدماتها المتوسطة، والتي تناسب الجميع، حيث بلغ أعداد عملائها نحو 15 مليون مستخدم مصري حتى وقتنا الراهن.

خدمة عملاء اتصالات

وونستعرض معكم في هذا القسم من المقال أرقام خدمة العملاء الخاصة بالشركة ، والتي تمكنكم من الاستفسار عن كافة خدماتها والمشكلات التي تواجهكم، والحصول على حلول لها بواسطة تلك الأرقام.

وتميزت اتصالات بخدمة مستخدميها بشكل جيد منذ إنشائها، حيث حرصت على تطوير مستوي خدمة العملاء طوال السنوات الماضية، تلك التي مكنتها من التفوق على غيرها من شركات المحمول داخل مصر.

أرقام خدمة عملاء شركة اتصالات

يمكنكم التواصل مع الدعم الفني وخدمة عملاء اتصالات عبر الاتصال على الرقم التالي 333، كما يمكنكم الاتصال من الهواتف الأرضية باستخدام الرقم 16511.

وكانت اتصالات قد قامت بتوفير العديد من الخدمات المتنوعة لعملائها، حيث وفرت خدمات شكرا وسلفني وباقات الإنترنت والمكالمات بأقل الأسعار، ويمكنك التعرف على عروض الشبكة عبر الاتصال على الرقم 500.

خدمة عملاء فودافون

يبحث العديد من المدنيين المستخدمين لخطوط فودافون في جمهورية مصر العربية باستمرار على الأرقام المتخصصة خدمة عملاء فودافون والتي سوف نقوم بعرضها إليكم في ذلك التقرير، حيث أن العديد من المدنيين يرغبون في الاستفسار عن المخزون، وغيره من الأشياء المتخصصة بالهاتف المحمول لخدمات فودافون.

خدمة عملاء فودافون

رقم خدمة عملاء فودافون مصر المجانية لعام 2018

أما من لديه خط فودافون فيكون رقم خدمة العملاء في هذه الوضعية 888، للجميع استكمال جميع هذه الأعطال المخصصة بالإنترنت عبر الاتصال برقم 2828 من الهاتف المحمول، أو الاتصال بـ 0225292828 من أي خط أرضى.

شبكة We مصر احدث شبكة اتصالات في مصر

بالتزامن مع انطلاق شبكة We الرابعة، أقبل الكثيرين على الاشتراك بها والتعرف على خدماتها الجديدة المتوفرة، سواء مكالمات أو باقات الإنترنت المتنوعة، وتسائل العملاء مؤخرا عن الأكواد الخاصة بتلك الخدمات كخدمات شكرا وسلفني، وطرق الاشتراك في باقات الإنترنت، إضافة إلى الرقم الخاص بخدمة العملاء والدعم الفني.

خدمة عملاء وي

وقامت المصرية للاتصلات بتوفير العديد من العروض المميزة، التي تساهم في جذب المزيد من عملاء الشبكة الجديدة، حيث قامت بتوفير باقات إنترنت جديدة بسعر 10 جنيهات، تلك التي تمنح عملائها 1 جيجا طوال الشهر، والتي تعد من أرخص أسعار باقات الإنترنت بين الشبكات الأربعة.

ويقع مقر الشركة الرئيسي في شارع أحمد عرابي الكائن بالمهندسين، حيث تعتبر الشبكة الرابعة أول مشغل متكامل، وقامت الشركة بتخصيص رقم 111 لخدمات العملاء والرد على استفساراتهم في أي وقت، ويبلغ سعر خطوط وي نحو خمسة عشر جنيه قط.

أرقام خدمة عملاء وي we

  • خدمة العملاء: يمكنك التواصل مع الأرقام 111، 01555000111 للاستفسارات، عبر الاتصال من رقم وي الخاص بك أو أي رقم آخر تابع للشركة.
  • خدمات الدليل: يمكنك التعرف على الخدمات المتوفرة عبر الاتصال بالرقم 140 من شبكة وي، أو الاتصال على 01555000140 من أي شبكة محمول أخري.
  • يمكنك الاستفسار عن رصيدك عبر الرقم 322
  • يمكن تحويل الرصيد من شريحتك لأي شريحة وي أخري، عبر الكود التالي *323*رقم الهاتف*المبلغ#
  • لخدمات سلفني شكرا *04#
  • لخدمات كلمني شكرا *515*رقم الهاتف#
  • لمعرفة استخدامك اضغط *414#
  • للشحن باستخدام كروت الشحن *555* الكود#
  • للاشتراك في باقات النت *999#
  • يمكنك الاشتراك في باقات المكالمات، عبر الاتصال بالرقم التالي *600#

خدمة عملاء أورنج مصر المجانية لعام 2018

قامت موبينيل مؤخرا بتغيير اسمها إلى أورنج، عقب بيعها لشركة فرنسية في الفترة الأخيرة، حيث قام رجل الأعمال الشهير نجيب ساويرس ببيعها، وقامت الشركة المالكة الجديدة بتعزيز خدماتها لتتناسب مع متطلبات عملائها، بالإضافة إلى سعيها لتحسين وتطوير كافة فروعها وتغيير اسمها من موبينيل إلى أورنج.

خدمة عملاء اورنج

ويمكنكم التعرف على عروض الشركة وخدماتها المتنوعة عبر زيارة الموقع الرسمي لها من هنـــــا

وقامت أورنج بتوفير الكثير من خدماتها للعملاء الحاليين والجدد كخدمات الدعم الفني وخدمة العملاء، وذلك عبر الاتصال على الرقم 110 أو +2012-2320-2110 من أي رقم أخر.

كما قامت الشركة بتخصيص الرقم 210 للخدمات الشخصية، ويمكنك التعرف على العروض المتوفرة عبر الاتصال على الرقم 400، أما عن عملاء الدرجة الأولى، فخصصت الشركة الرقم 2000 لخدمة عملائها.

أما عن عملاء الكارت المدفوع مقدما، فتم تخصيص الرقم 400 لخدمات إعادة شحن الرصيد والاستفسار عن العروض الجديدة والخدمات الحديثة، كما يمكنك معرفة الرصيد المتبقي عبر الاتصال بـ #100#.

إقرأ أيضاً:


الوسوم

محمد قرني

محمد قرني مهندس الكترونيات ، كاتب ومحرر تقني واخباري رياضي ، متابع ومقرر لأحدث المجالات العلمية والتقنية علي المستوي المحلي والعالمي ، مترجم دوريات علمية وابحاث اكاديمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق