أخبار الملاعب

رسميا .. بيبو رئيسا للأهلي .. فوز قائمة الخطيب كاملة بإختيار جمعية عمومية غير مسبوقة

أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات النادى الأهلى للدورة من 2017 وحتى 2021 فوز محمود الخطيب ” بيبو ” بمقعد رئيس القلعة الحمراء، بعد حصده 20956 صوتا، مقابل 13182 لصالح محمود طاهر، بينما حصل محمد ثابت على 30 صوتا وإلهامى عجينة على 28 صوتا.

وقالت اللجنة القضائية أن عدد الحضور 36993، والأصوات الصحيحة 34139، الأصوات الباطلة 2746 صوتا.

وفاز بمقعد نائب الرئيس العامرى فاروق بـ 19923 صوتا، بينما فاز بمقعد أمين الصندوق خالد الدرندلى بـ21857 صوتا.

وأسفرت نتيجة الانتخابات عن فوز محمد الجارحى ومحمد سراج الدين بعضوية المجلس تحت السن ومهند مجدى، بينما فاز بعضوية فوق السن خالد مرتجى ومحمد الدماطى ورانيا وعلوانى، وإبراهيم الكفراوى، وجوهر نبيل، وطارق قنديل.

بيبو رئيسا للأهلي

وبعد اعلان نتيجة انتخابات النادي الأهلي ، وجه الكابتن محمود الخطيب الشكر إلى أعضاء الجمعية العمومية الذين منحوه الثقة الكبيرة لتوليه رئاسة القلعة الحمراء، وحرصوا على التوافد وسط الزحام الشديد للمشاركة فى رسم مستقبل ناديهم، مشددًا أن المسئولية كبيرة خاصة بعد فوز قائمته بالكامل فى الانتخابات التى شهدت إقبالا تاريخيا.

كما وجه بيبو رئيس النادي الأهلي، الشكر الي المهندس محمود طاهر رئيس مجلس الإدارة السابق ومنافسه في الانتخابات، ولكل أعضاء مجلس الإدارة السابق.

وأشار الخطيب فى تصريحات تلفزيونية، إلى إنه توقع الحضور التاريخى من أعضاء النادى، قائلا، “كان لدى يقين أن الجميع لديهم حس فى أن يشاركوا بتحديد مستقبل ناديهم”، متمنيا أن يكونوا عند حسن ظن أعضاء الجمعية العمومية وجماهير النادى.

وشدد بيبو علي أنه ينوى أن يعمل بجد لمصلحة النادى الأهلى، موجها الشكر إلى المهندس محمود طاهر الذى خسر أمامه بالانتخابات، موضحًا أن “الجميع حاول خدمة النادى وسنكمل ما بدأوه ونضيف عليه، ونحن متواصلين كى نساهم فى نهضة النادى”.

وتضم قائمة بيبو الفائزة بانتخابات النادي الأهلي كلا من العامري فاروق نائبا، وخالد الدرندلي أمينا للصندوق، وخالد مرتجي ورانيا علواني وإبراهيم الكفراوي وجوهر نبيل وطارق قنديل ومحمد الدماطي فوق السن، ومهند مجدي ومحمد الجارحي ومحمد سراج الدين تحت السن.

بيبو رئيساً بعد عدة مناصب إدارية

وتمكن محمود الخطيب من الفوز برئاسة الأهلي بعدما سبق له التدرج في المناصب الإدارية داخل النادي، حيث عمل عضوا لمجلس الإدارة ثم امينا للصندوق وبعدها نائبا للرئيس لمدة 14 عاما، حيث حرمه بند الثماني سنوات من استكمال مشواره بالقلعة الحمراء، قبل أن يعود في الانتخابات الحالية ويفوز بمنصب الرئيس.

رئيس الزمالك يهنئ بيبو

وجه مرتضى منصور رئيس الزمالك، التهنئة لمحمود الخطيب رئيس الأهلى الجديد ولأفراد قائمته عقب الفوز بالانتخابات التى أجريت أمس الخميس بالقلعة الحمراء، متمنيًا له ولمجلسه التوفيق فى مهمته المقبلة.

كما تمنى رئيس نادي الزمالك التوفيق لرئيس الأهلى السابق المهندس محمود طاهر، فى ظل العلاقة المحترمة والجيدة بينهما طوال السنوات الماضية، متمنيًا له التوفيق فى الخطوة المقبلة.

وتمنى رئيس الزمالك خلال تصريحاته للموقع الرسمى للزمالك، استكمال الخطيب ما بدأه طاهر، وأن تشهد الفترة المقبلة المزيد من العلاقات الجيدة والوطيدة بين الناديين.

 

إقرأ أيضاً:


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق