أخبار الملاعب

بالفيديو .. محمد صلاح يغرد منفرداً في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي بعد تسجيله هدفين في شباك ستوك سيتي

تمكن النجم المصري محمد صلاح ، المحترف في صفوف نادي ليفربول الانجليزي ، من تسجيل هدفين لفريقه خلال المباراة التي جمعته مع فريق ستوك سيتي مساء الأربعاء في إطار مباريات الجولة 14 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

محمد صلاح يغرد منفرداً في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي

بدأ محمد صلاح المباراة وهو على مقاعد بدلاء ليفربول ، قبل أن يظهر علي ارضية الملعب في الدقيقة 66 من زمن المواجهة، لينجح بعدها في تسجيل هدفين للريدز.

نجح صلاح في تسجيل الهدف الأول له والثاني لليفربول في الدقيقة 77 بعدما تلقى كرة عرضية من ساديو ماني ليطلق تصويبة صاروخية على الطائر لتسكن الشباك.

وتمكن صلاح من احراز هدفه الثاني في المباراة مع حلول الدقيقة 82 بعدما استغل خطأ دفاعي فادح لينطلق بالكرة منفرداً بالمرمى لسجل الهدف الثالث للريدز.

وابتعد صلاح بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي في الموسم الجاري برصيد 12 هدفاً، أمام هاري كين مهاجم توتنهام الذي رفع رصيده التهديفي أمس الثلاثاء إلى 10 أهداف.

يورجن كلوب يعلق علي تألق صلاح

علق المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول علي أداء هداف فريقه محمد صلاح بعد مباراة الجولة الرابعة عشر التي فاز بها “الريدز” (3-0) على ستوك سيتي في ملعب الأخير.

يورجن كلوب قال في المؤتمر الصحفي بعد المباراة :”الجلوس على مقاعد البدلاء ليس لطيفاً، ولكن سارت الأمور بشكل جيد اليوم، وأسفر ذلك عن هدفين رائعين (بعد دخول صلاح)”.

محمد صلاح شارك كبديل في الدقيقة 67 وقت أن كانت النتيجة تشير لتقدم فريقه بهدف نظيف مع محاولات من أصحاب الأرض لإدراك التعادل، لكن النجم المصري نجح في تسجيل هدفين قتل بهما المباراة.

مدرب ليفربول أراد منح صلاح قسط من الراحة بإبقاءه على مقاعد البدلاء في ليلة باردة وأجواء صعبة في ملعب ستوك سيتي ولكن المصري أثبت أنه قادر على التسجيل حتى في مثل هذه المواقف.

وواصل يورجن كلوب تعليقه عن تأثير صلاح في المباراة قائلاً: “من الصعب أن يأتي لاعب من على مقاعد البدلاء ويقدم هذا الأداء، من الواضح أن هذا أمر جيد بالنسبة لنا”.

عمرو سعد يعلق على هدف “صلاح” في ستوك سيتي

نشر الفنان عمرو سعد مقطع فيديو عبر حسابه على انستجرام، لأحد الأهداف التي أحرزها اللاعب محمد صلاح خلال المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء بين فريقي ليفربول وستوك سيتي

وعلق “سعد” على الفيديو قائلا: “حلوة يا صلاح”.

إقرأ أيضاً:


الوسوم

مصطفي محمد

مصطفي محمد محرر صحفي اخباري رياضي متنوع ، طالب بكلية الصحافة والاعلام ، عضو الرابطة المصرية للصحافة الالكترونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق