منوعات

عماد أديب يواجه انتقادات نارية من أسرة شهيد الواحات بعد حواره مع الإرهابي الليبي علي قناة الحياة

كشفت أسرة الرائد عمرو صلاح الدين، ضابط قوة العمليات بقطاع الأمن المركزي الذي اُستشهد في معركة الواحات، عن استيائها من استضافة الاعلامي عماد أديب للإرهابي الليبي عبد الرحيم المسماري، الذي تلوثت يداه بدماء شهداء الشرطة في هجوم الواحات.

توجيه انتقادات نارية إلي عماد أديب

وأكدت أسرة الشهيد، عبر موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”، أن ظهور مثل هذا المجرم تسبب فى ضرر معنوي، وأنهم يطالبون بالاحتفاظ بحق الرد القانونى على الإعلامي عماد الدين أديب، وشبكة قنوات الحياة أمام المحكمة.

ونشرت الأسرة بيان لها عبر “فيسبوك” جاء فيه “نؤكد نحن أسرة الشهيد الرائد عمرو صلاح الدين من قوة العمليات الخاصة بقطاع الأمن المركزي الذي لبى نداء ربه، واستشهد فداء للوطن في الواقعة المعروفة إعلاميا بـ “معركة الواحات”، أن ما قام به الإعلامي عماد الدين أديب، وشبكة قنوات “الحياة”، من استضافة الإرهابي المجرم عبد الرحيم المسماري، قد أساء إلينا جميعًا”.

وأضاف البيان، “بما أن المجرم القاتل قد اعترف تفصيليا باشتراكه في العملية، التي أسفرت عن استشهاد 16 من خيرة رجال مصر، لقوا ربهم وهم يؤدون واجبهم، فإن ظهور مثل هذا المجرم قد تسبب في ضرر نفسي ومعنوي شديد لنا”.

وواختتمت الاسرة البيان : “بناءً على ما سبق نعلن أننا نحتفظ بحق الرد القانوني على الإعلامي عماد الدين أديب، وشبكة قنوات الحياة أمام المحاكم المصرية”.

إقرأ أيضاً:


الوسوم

خالد محمد

مهندس تطوير برمجيات وحلول الويب ، مسئول الدعم الفني والتطوير في صحيفة ايجي نيوز الإلكترونية ، محرر صحفي تقني ورياضي ، اعمل علي كتابة وتحرير التقارير التقنية والعلمية والرياضية باحترافية ومصداقية وقت حدوثها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق