أخبار الملاعب

قريباً أبوتريكة في عالم التدريب .. الأسطورة يحصل علي رخصة التدريب B من الاتحاد الآسيوى لكرة القدم

تمكن نجم كرة القدم المصرية وأسطورة النادي الأهلي والمحلل الحالي في قنوات بي إن سبورتس الرياضية، محمد أبوتريكة ، في الحصول على شهادة اجتياز الفترة التدريبية الخاصة بالحصول على رخصة التدريب B من قبل الاتحاد الآسيوى لكرة القدم، والتي تجعله مؤهلًا لأن يصبح مدير فنيًا لإحدى الفرق.

قريباً أبوتريكة في عالم التدريب

وكان برفقة أبوتريكة في نفس الدورة زميله في الأهلي ومنتخب مصر، المدافع الصلب “وائل جمعة” والذي كان زميلًا لتريكة كذلك أثناء تلك الدورة التدريبية والتي امتدت لفترة طويلة، وهي تمشل حصول المتقدمين على بعض الدورات النظرية والتدريبات العملية من أجل التأهيل لكي يكون “مدير فني” معترف به من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم.

قريباً أبوتريكة في عالم التدريب

تعليقات الجماهير علي نجاح أبوتريكة

وجاءت تعليقات الجماهير العربية لتؤكد على سعادتها بنجاح “محمد أبو تريكة” وحصول على رخصة التدريب B، والتي قد تجعل الجميع ينتمي أن يشاهد أبو تريكة وهو في منصب المدير الفني في فريق ما خلال الفترة القليلة المقبلة.

وكشفت مصادر مقربة من أبو تريكة، بأن صعوبة عودته لمصر في الوقت الحالي، سوف تجعله أمام خيارين وأولهما الأنتظار إلى حين انتهاء هذه المشاكل والعوده إلى بلاده ومن ثم بداية رحلته التدريبية والأمر الآخر هو محاولة البدء مع فرق في الدوري القطري حيث يقيم “أبو تريكة” هناك ويعمل محللًا في قنوات بي إن سبورتس.

وكان محمد ابو تريكة، قد أعلن في وقت سابق خلال حوار إعلامى له مع إحدى القنوات، بأنه سوف يدخل مجال التدريب بعد نهاية الدورة التدريبية وحصوله على الرخصة التدريبية B وشعوره بأنه قد أصبح مؤهل لمثل تلك الوظيفة الصعبة من وجه نظره.

يذكر أن محمد أبو تريكة يمتع بشعبية جارفة ليس فقط في مصر، بل في الوطن العربي بأكمله وهو ما يجعله قادر على خوض تجربة التدريب في أي نادي عربي وفي أي دولة عربية، ولكن من المتوقع أن يصبر “أبو تريكة” عن تلك الخطوة على الأقل حتى يحدد وجهته المقبلة.

إقرأ أيضاً:


الوسوم

محمد مرزوق

عضو مؤسس في صحيفة إيجي نيوز الإخبارية ، خريج كلية الآداب قسم اللغة العربية ، محرر وكاتب صحفي ، مهتم بالنواحي الرياضية والتقنية ، مبرمج تطبيقات اندرويد ، حاصل علي العديد من الدورات البرمجية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق