أخبار الملاعب

متابعة مباشرة مباراة الزمالك وبتروجيت الجمعة 3 -12-2017 الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري .. بالفيديو أبرز اللقطات والأهداف

مباراة الزمالك وبتروجيت – يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الجمعة نظيره فريق بتروجيت في المباراة التي تقام على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة الثامنة من عمر بطولة الدوري المصري، ويسعى الزمالك إلى مواصلة الانتصارات، لتعويض النقاط التي خسرها في بداية مشواره، حيث حقق الزمالك نتائج سلبية في الفترة الماضية بالتعادل مع انبي وطنطا والهزيمة بثلاثية من سموحة، ويدخل هذه المباراة وهو يحتل المركز الخامس برصيد 12 نقطة من ثلاثة انتصارات وثلاثة تعادلات وهزيمة وحيدة.

مباراة الزمالك وبتروجيت الجولة الثامنة

من ناحية أخري ، يسعى فريق بتروجيت  ، تحت قيادة مدربه محمد يوسف ، في تحقيق مفاجأة وهزيمة الزمالك، ليحسن ترتيبه في جدول الدوري، حيث يحتل بتروجيت المركز السادس برصيد 10 نقاط من فوزين وأربع تعادلات وهزيمة وحيدة.

ويدخل نادي الزمالك المباراة بمعنويات مرتفعة بعد تحقيق الفوز على وادي دجلة بقيادة مديرهم الفني احمد حسام ميدو، بثلاثية نظيفة أحرزهم محمود علاء، ومحمد أشرف روقة، واللاعب النيجيري معروف يوسف، في المباراة التي جمعت بهم في استاد القاهرة.

موعد مباراة الزمالك وبتروجيت والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة الزمالك وبتروجيت اليوم في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم بتوقيت مصر، والسابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسيتم نقل المباراة من خلال كل من شبكة قنوات أون، وتحديدا قناة أون سبورت، وقناة دي إم سي سبورت، وقناة نايل سبورت، والتلفزيون المصري الأرضي.

قائمة الزمالك في مبارة بتروجيت

وأعلن المونتنيجري  نيبوشا قائمة الفريق التي تخوض مباراة بتروجيت اليوم والتي تتكون من:

حراسة المرمي: محمود عبد الرحيم “جنش” – عمرو صلاح.

خط الدفاع: علي جبر – محمود علاء – حمدي الونش – حازم إمام – مؤيد العجان.

خط الوسط: طارق حامد – محمد اشرف “روقة” – معروف يوسف – أحمد داودا  – أحمد مدبولي – أيمن حفني – عبد الله جمعه – محمود “دونجا”.

الهجوم: محمد الشامي – كاسونجو – باسم مرسي.

واستبعد نيبوشا حارس المرمى أحمد الشناوي بعدما غاب لمدة 9 أيام عن التدريبات لإصابته لنزلة برد، إضافة إلى استبعاد رزاق سيسيه، فيما استمر بالقائمة محمد الشامي.

 ويغيب عن الزمالك في المباراة كلا من: أحمد الشناوي واشيمبونج ومحمد إبراهيم لعدم الجاهزية وأحمد مجدي ومحمد مجدي وأحمد أبو الفتوح وأحمد توفيق وصلاح عاشور وأحمد كابوريا ومحمد رمضان  وخالد قمر ورزاق سيسيه وعلاء الشبلي وأحمد رفعت.

وقرر الجهاز الفني لنادي بتروجيت إبعاد اللاعب أحمد جعفر عن مباراة اليوم، كعقاب تأديبي للاعب بسبب اعتراضه على قرارات الجهاز الفني

 

ويأمل جمهور الزمالك في عودة البطولات للفريق مرة أخرى، خاصة بعد الموسم السابق للفريق والذي يعد موسم كارثي للأبيض، لم يحقق فيه أي بطولة، ويتوسم الجمهور كل الخير في العديد من اللاعبين الجدد في الفريق أمثال محمد أشرف روقا، وعبد الله جمعة، وصلاح عاشور، ورزاق سيسيه، وأحمد مدبولي، وأحمد داوودا.

يمكنكم متابعة المباراة لحظة بلحظة اون لاين من هنـــا

إقرأ أيضاً:


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق