الفنون

المطرب محمد فؤاد يعلن موعد طرح أحدث ألبوماته وأسباب تأخره عدة سنوات

بعد غياب دام لعدة سنوات ، أكد الفنان الكبير محمد فؤاد أن يوم 20 ديسمبر هو موعد طرح أحدث ألبوماته ، والذي تأخر لعدة سنوات عقب آخر ألبوم غنائي أصدره فؤاد في عام 2010، وعن سبب التأخير في صدور الألبوم، أشار فؤاد أنه سوف يقوم بإعلان جميع الأسباب خلال الفترة المقبلة، مازحا “شكل حد راشش لي حاجة قدام الأستوديو”.

محمد فؤاد يعلن موعد طرح أحدث ألبوماته

كما أشار فؤاد ، خلال لقائه مع برنامج “عرب وود” ، أنه يحضر لفيلم سينمائي يعود به إلى شاشة السينما بعد غياب دام لسنوات طويلة، دون أن يدخل في تفاصيل أكثر عن أحداث الفيلم ولا موعد صدوره، كما تطرق أيضًا للحديث عن أزمة مسلسله “الضاهر”، مشيرًا أن الأزمة في طريقها للحل، وأنه يتفاءل خيرًا الفترة القادمة.

وأكد فؤاد خلال حديثه على رفضه لأي تصريحات تعلن عن لسانه فيما يتعلق بأزمة المسلسل، مشيرًا أن أحداث المسلسل تدور في السياق الوطني، لذا يتجنب تصعيد الأمور بطريقة غير مسئولة، وحرص على توجيه كلمة إلى الفنان تامر عبد المنعم خلال حديثه، حيث استعان بمقطع من أحد أغنياته وهو “قرب ليا تشوف في عنيا تعرف مين أنا”.

إقرأ أيضاً:


الوسوم

هدي سيد

هدي سيد خريجة اقتصاد منزلي ، محررة صحفية متخصصة في عالم المرأة والمنوعات ، متابعة ومقررة لكل الشئون الأسرية ، والدوريات العلمية والطبية المحلية والعالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق