أخبار الملاعب

محمد صلاح يدخل في منافسة جديدة مع ميسي ورونالدو في دوري ابطال اوروبا

اختار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ” الويفا ” النجم المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، ضمن قائمة مكونة من 8 لاعبين، لتتويج أحدهم بجائزة أفضل لاعب خلال الجولة الثالثة لبطولة دوري أبطال أوروبا.

محمد صلاح يقود فريقه للفوز

ونجح صلاح مؤخرا في قيادة فريقه ليفربول للفوز على ماليبور السلوفيني، بنتيجة 7-0، حيث سجل هدفين وصنع ثالثا، وصنع 4 فرص أخرى لزملائه.

وفتح اليويفا التصويت للجماهير لاختيار اللاعب الأفضل في الجولة، حيث ينافسه كل من، ليونيل ميسي نجم برشلونة، وكريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد والبرازيلي نيمار نلاعب باريس سان جيرمان، وماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد.

كما تتضمن القائمة أيضا، البلجيكي إيدين هازارد مهاجم تشيلسي، وجينك توسون لاعب موناكو، وكوينسي برومس لاعب سبارتك موسكو.

محمد صلاح يتصدر النتائج

ويتصدر صلاح اختيارات الجمهور قبل نحو 24 ساعة من غلق باب التصويت، بنسبة 53% فيما يتواجد لاعب موناكو في المركز الثاني بنسبة 36%، ويتذيل الباقون ترتيب القائمة بنسبة تترواح بين 2 و 1 و 0%.

يذكر أن صلاح كان قد حصد لقب أفضل لاعب في الجولة الأولى بدوري أبطال أوروبا، بعدما قاد فريقه للفوز على إشبيلية بعد منافسة مع ثنائى ريال مدريد وبرشلونة.

إقرأ أيضاً:


الوسوم

خالد محمد

مهندس تطوير برمجيات وحلول الويب ، مسئول الدعم الفني والتطوير في صحيفة ايجي نيوز الإلكترونية ، محرر صحفي تقني ورياضي ، اعمل علي كتابة وتحرير التقارير التقنية والعلمية والرياضية باحترافية ومصداقية وقت حدوثها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق