أخبار الملاعب

النادي الأهلي يعلن عن الراعي رقم 15 في مؤتمر صحفي

في اطار الخطة التسويقية يعقد مسؤولو النادي الأهلي مؤتمرًا صحفيًا ، مساء غد الأحد، وذلك للإعلان عن الراعي الجديد الذي سينضم إلى قائمة رعاة الفريق في الفترة المقبلة.

وأشار الموقع الرسمي للنادي مساء اليوم السبت أن المؤتمر الصحفي سيُعقد في الثانية ظهرًا في مقر القلعة الحمراء بالجزيرة، للكشف عن شركة “جي إل سي للدهانات” راعيًا جديدًا.

ومن المقرر أن يحضر المؤتمر شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، ومحمد الحوت، المدير التنفيذي لشركة “GLC”، بجانب عدد من لاعبي الفريق الأول بالمارد الأحمر.

النادي الأهلي يعلن عن الراعي رقم 15 في مؤتمر صحفي

ويتم خلال المؤتمر الإعلان من الجانبين عن تفاصيل التعاقد بين الأهلي والراعي الجديد.

وكان النادي الأهلي قد وقع عقود رعاية مع 14 شركة هي: “فودافون” و”جهينة” و”هواوي” و”شيل” و”كوكاكولا” و”دومينوز” و”مورو” و”حديد المصريين” و”بنك سايب” و”نستله” و”دومتي” و”تيز تورز” و”فاين” و”أوبر”.

تجدر الإشارة أن النادي الأهلي يستعد لمواجهة الرجاء يوم الاثنين المقبل في مباراة مؤجلة من الأسبوع الثالث للدوري الممتاز، قبل المباراة المرتقبة ضد النجم الساحلي التونسي يوم 22 من الشهر الجاري بدوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضاً:


الوسوم

محمد قرني

محمد قرني مهندس الكترونيات ، كاتب ومحرر تقني واخباري رياضي ، متابع ومقرر لأحدث المجالات العلمية والتقنية علي المستوي المحلي والعالمي ، مترجم دوريات علمية وابحاث اكاديمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق