أخبار الخليج

السعودية تُرسل فريق طبي روسي لإنقاذ حياة عبدالله صالح بعد تدهور حالته الصحية

تدخل التحالف العربي، بقيادة المملكة العربية السعودية، لإنقاذ حياة الرئيس اليمني المخلوع علي عبدالله صالح ؛ بعد تدهور حالته الصحية فجأة؛ حيث تمّ السماح بنقل فريق طبي روسي خاص إلى مطار العاصمة اليمنية صنعاء للإشراف على حالته ، حسبما كشف مصدر يمني.

ونقلت وكالة “أنباء الشرق الأوسط” عن موقع “العربية نت”، إشارته إلى أن السعودية أنقذت من قبل حياة الرئيس المخلوع بعد تعرُّضه لمحاولة اغتيال بتفجير جامع دار الرئاسة قبل 6 أعوام.

عبدالله صالح يوجه الشكر لمن ساعدوه

وأعلن مكتب عبدالله صالح، أمس الجمعة، أنه أُجريت لصالح عملية جراحية وُصفت بالناجحة في أحد مستشفيات صنعاء، وأن حالته الصحية أصبحت مستقرة.

وعبّر علي عبد الله صالح، كما جاء على لسان المصدر، عن الشكر والتقدير للبعثة الطبية الروسية، وكل مَن قدّم لها التسهيلات، وللكادريْن الطبي والفني اليمنيَّيْن اللذين شاركا مع البعثة الطبية الروسية في إجراء الفحوص والعملية الجراحية.

عبدالله صالح يتابع العلاج

وافاد المصدر في مكتب “المخلوع”، فإن الرئيس اليمني المخلوع سيواصل علاج بعض الإصابات التي تعرّض لها من جرّاء تفجير جامع دار الرئاسة في يونيو من عام 2011، والذي تولت المملكة العربية السعودية علاجه في مستشفياتها لأشهر عقب ذلك التفجير.

إقرأ أيضاً:


الوسوم

خالد محمد

مهندس تطوير برمجيات وحلول الويب ، مسئول الدعم الفني والتطوير في صحيفة ايجي نيوز الإلكترونية ، محرر صحفي تقني ورياضي ، اعمل علي كتابة وتحرير التقارير التقنية والعلمية والرياضية باحترافية ومصداقية وقت حدوثها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق