المال والأعمال

موقع جدارة 3 وظائف الخدمة المدنية 1439 الصفحة الرئيسية .. التوظيف الالكتروني جدارة رابط التسجيل في وظائف الخدمة المدنية

موقع جدارة , جدارة 3 , وظائف الخدمة المدنية 1439 , جدارة الصفحة الرئيسية , التوظيف الالكتروني جدارة , رابط التسجيل في وظائف الخدمة المدنية.

قامت وزارة الخدمة المدنية بالاعلان عن الوظائف الإدارية لعدد 1890 خريج وخريجة على التخصصات العلمية، المشمولة بسلم رواتب الموظفين والذي تأخرت عن موعدها لنحو أسبوعين حتى الآن، ويعود ذلك لوزارة الخدمة المدنية التي أجلت موعد الإعلان عن الوظائف الإدارية بالخطة الزمنية لإتاحة الفرصة للجهات الحكومية لزيادة حاجتها والمتاح لها من وظائف إدارية للخريجين.

وتعمل وزارة الخدمة المدنية وفق الخطة الزمنية للإعلانات الوظيفية للعام المالي (1438- 1439هـ) التي وضعتها عن الوظائف عبر منظومة التوظيف الحكومية بموقع وزارة الخدمة المدنية، والتي خصصت به رابط جدارة للتوظيف الالكتروني jadarah والتسجيل والتقديم في الوظائف  والتي يأتي موعد وظائف الخدمة المدنية الادارية 1438وفق خريطة الخطة الزمنية للوظائف المتاحة خلال السنة المالية 1438- 1439هـ.

رابط الدخول الي موقع جدارة 3 وزارة الخدمة المدنية اضغط هنـا

وظائف الخدمة المدنية الإدارية 1439

وحسب الخطة الزمنية نضع موعد التقديم على وظائف الخدمة المدنية الادارية 1438- 1439، ونظرا لقيام الموقع بالتقديم على الوظائف التعليمية للرجال التي تنتهي يوم 23 من شهر ذي الحجة 1438 هـ، وبعده يعلن القبول المبدئي والذي يتم كذلك عبر رابط جدارة3 الخاص بوظائف الخدمة المدنية، فقد أعلنت الوزارة موعد التقديم على وظائف الخدمة المدنية الإدارية 1439 مدة أسبوعين عن الموعد المحدد بالخطة الزمنية.

تقديم وظائف الخدمة المدنية الإدارية 1439

تقوم الخدمة المدنية حاليا بالوظائف التعليمية التي كلفت بها من قبل وزارة التعليم السعودي، والتي ينتهي باب التسجيل عبر موقع جدارة للوظائف التعليمية رجال اليوم الخميس 23 من شهر ذي الحجة لعدد (3950) وظيفة، ودعت لمعرفة أسماء المرشحين المبدئي عقب انتهاء التقديم بأسبوع، والسابق تقديم وظائف تعليمية نساء وتم الإعلان عن أسماء المرشحات المبدئي ودعتهم للمطابقة، والتي يبلغ عدد الوظائف التعليمية المتاحة في المسابقة الوظيفية لنحو (8666) وظيفة للرجال والنساء.

 جدارة 3 التوظيف الالكتروني

وظائف الخدمة المدنية الادارية 1438- 1439 سوف يتم التسجيل والتقديم عبر رابط جدارة 3 للتوظيف الإلكتروني jadarah، ووضعت الوزارة ميعادين للرجال والنساء وفق الجدول والمواعيد الأتية:

النوع بداية التقديم نهاية التقديم تاريخ نتائج الترشيح
رجال 20 /1 /1439 هـ 24 / 1/ 1439 هـ لم يحدد بعد
نساء 25/ 1/ 1439 هـ 29/ 1/ 1439 هـ لم يحدد

وزارة الخدمة المدنية اعلنت ذلك بالمخالفة لما جاء بالخطة الزمنية حيث أجلت موعد طرح إعلان الوظائف المشمولة بسلم رواتب الموظفين على الوظائف الادارية مدة  أسبوعين، وذلك يأتي لسببين:

  • تعارض التقديم على وظائف الخدمة المدنية الادارية مع الوظائف التعليمية التي يتم التقديم لها حاليا.
  • وحتى تعطي الفرضة للجهات بزيادة عدد الوظائف الادارية التي تحتاج إليها.

  الفئات المستهدفة بالإعلان والشروط والضوابط العامة

1.خريجي وخريجات المعاهد التخصصية (حسب ماتضمنة دليل تصنيف الوظائف).

2. خريجي وخريجات الدبلومات المتوسطة بعد الثانوية العامة وما يعادلها (حسب ما تضمنه دليل تصنيف الوظائف) .

3. خريجي وخريجات الدرجة الجامعية النظرية والعلمية.

4. خريجي وخريجات الدبلومات العليا بعد الدرجة الجامعية (حسب ماتضمنة دليل تصنيف الوظائف).

5. خريجي وخريجات درجة الماجستير.

6. خريجي وخريجات درجة الدكتوراه.

7. الاولوية في الترشيح للتخصصات الغير تربوية ومن ثم للتربوية.

8. يشترط توفر قرار معادلة من وزارة التعليم للحاصلين والحاصلات على درجاتهم العلمية من خارج المملكة.

9. يشترط أن يكون سبق له حضور الاختبار المهني المحدد للجامعيين (الرجال) على المرتبة السادسة والسابعة.

10. جميع الوظائف المعلنة تتطلب مقابلة شخصية و الترشيح النهائي يتم بعد اجتياز المقابلة الشخصية التي تجريها الجهة الحكومية التي تتبع لها الوظيفة، وفي حالة عدم اجتياز المقابلة الشخصية يلغى الترشيح مباشرة و يمكن التقدم على الاعلان القادم .

11. الطلبات التي لا يتم تقديمها خلال فترة التقديم المحددة في الفقرة ثانياً لن يتاح لهم الدخول بالمفاضلة على الوظائف المعلنة.

12. تحديد الرغبات المكانية واختيارها مرتبط بمقرات الوظائف المعلنة ولن يتاح إضافة أي رغبات مكانية لا يتوفر وظائف معلنة فيها .

13. (المتقدمين/المتقدمات) الذين لا تتفق مقرات الوظائف المعلنة مع رغباتهم المكانية عليهم عدم التأشير بالمربع الخاص برغبة الدخول بالإعلان وعدم تحديد أي رغبات مكانية ، حيث ان الترشيح مرتبط بالمقرات التي حددها (المتقدم/ــه) وعدم مباشرة الوظيفة التي يتم الترشيح لها في مقرها سيترتب عليه استبعاد طلب (المتقدم/ــه) من الإعلان نهائياً (وعليه/ها) التقدم للإعلانات القادمة .

 التوظيف الالكتروني جدارة رابط التسجيل في وظائف الخدمة المدنية

التقديم على وظائف الخدمة المدنية الادارية 1438

خصصت وزارة الخدمة المدنية رابط إلكتروني يتم التقديم من خلاله على وظائف الجدولة الزمنية لخطة الاعلانات الوظيفية 1438 -1439 هـ، وذلك عبر رابط جدارة 3 الالكتروني التالي: رابط جداره 3 للتوظيف jadarah، ويتم من خلال الدخول له عبر موقع وزارة الخدمة المدنية، وذلك الرابط مخصص لتسجيل البيانات المطلوبة وفق الشروط المتاحة للوظيفة المعنية بالتقديم.

طريقة التقديم في  جدارة 3 jadarah

من خلال رابط جدارة للتوظيف الالكتروني يتم التسجيل للوظائف المعلن عنها باتباع الأتي:

  • الدخول على موقع وزارة الخدمة المدنية.
  • التسجيل في بوابة التوظيف جداره
  • كتابة بيانات السيرة الذاتية.
  • كتابة المؤهلات التعليمية.
  • ملي استمارة التقديم في المواعيد المحددة
  • دخول الموقع في موعد معرفة نتائج الترشيح.

للدخول الي موقع جدارة للتقديم علي الوظائف اضغط هنا

 

إقرأ أيضاً:


الوسوم

محمد مسعودي

مؤسس بوابة إيجي نيوز ، كاتب ومحرر صحفي ومدون ، عضو نقابة الصحافة الإلكترونية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق