أخبار الملاعب

مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد السبت 14 اكتوبر في الدوري الانجليزي الجولة الثامنة .. صلاح ورفاقه يتطلعون لتحقيق نتيجة إيجابية وسط جماهيرهم

مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد احد المباريات التي يشهدها الدوري الانجليزي يو السبت 14 اكتوبر ، في اطار  الجولة الثامنة من المسابقة ، حيث يتطلع محمد صلاح ورفاقه الي تحقيق نتيجة إيجابية وسط جماهيرهم، علي الرغم من صعوبة اللقاء على الفريقين.

الريدز يسعى إلى العودة من جديد إلى تحقيق الإنتصارات من خلال التغلب على المان يونايتد ، وذلك لتحسين موقعه فى الجدول، بينما مانشستر يونايتد يسعى إلى مواصلة المنافسة على صدارة البريميرليج، ولا يريد التفريط فى أية نقاط خلال مبارياته القادمة، مما يجعلها قمة مشتعلة بين الفريقين.

مباراة ليفربول علي ارضه ووسط جماهيره

يدخل لاعبى الريدز المباراة متسلحين بعاملى الأرض والجمهور للتغلب على الشياطين الحمر، حيث يسعى الفريق إلى محاولة كسب أكبر عدد من النقاط المتاحة له وعدم التفريط بها، حتى يستعيد ليفربول مكانته الطبيعية وسط أندية البريميرليج، خاصةً أن الفريق يمتلك العديد من العناصر المتميزة خاصةً على مستوى خط الوسط والهجوم، وفى إطار ذلك يسعى محمد صلاح ورفاقه إلى تحقيق نتيجة إيجابية ولا يسقط مرة أخرى أمام فريق آخر من مدينة مانشستر، حيث تلق الريدز هزيمة ثقيلة من المان سيتى فى الأسبوع الرابع.

 على الجانب الأخر ، يسعي فريق مانشستر يونايتد إلى الفوز بلقب البريمير ليج لهذا العام ، ويطمح فى عدم فقدان أية نقاط فى مبارياته بالدورى، حتى لا يعطى فرصة لجاره اللدود مان سيتى للإنفراد بالصدارة، ويسعى الشياطين الحمر بقياد جوزيه مورينيو الذى يحترم فريق الريدز بشكل كبير إلى التغلب على ليفربول فى عقر داره وتحت أنظار جماهيره فى مباراة ستكون صعبة للغاية على الفريقين، ويحتل المان يونايتد المرتبة الثانية فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى بفارق الأهداف فقط عن السيتى متصدر الترتيب.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

تنطلق المباراة ظهر السبت فى تمام الساعة الواحدة والنصف بتوقيت القاهرة وليبيا، الساعة الثانية والنصف بتقيت مكة المكرمة، الدوحة، العراق، الكويت، الثالثة والنصف بتوقيت الإمارات،الثانية عشرة والنصف بتوقيت الجزائر وتونس، الحادية عشرة والنصف بتوقيت المغرب وجرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

تنقل المباراة على قناة بى إن سبورت HD2، والتى تمتلك حصرياً حقوق نقل مباريات الدورى الإنجليزى الممتاز بمنطقة الوطن العربى، وسوف نقوم بتقديم القنوات المجانية التى تنقل المباراة حين الإعلان عنها.

أخبار الفريقين قبل المباراة المرتقبة

  • أبدى المدرب البرتغالى لفريق المان يونايتد جوزيه مورينيو إعجابه بجناح روما الدولى المصرى محمد صلاح، حيث قال أن اللاعب تطور بشكل كبير على المستوى الفنى وإكتسب خبرات كبيرة باللعب فى الدورى الإيطالى، كما أضاف أيضاً أن اللاعب تطور أيضاً بشكل كبير على المستوى البدنى.
  • تعرض جناح الريدز الأيسر السنغالى ساديو مانى إلى إصابة قد تبعده عن الملاعب لمدة شهر ونصف، حيث تعرض مانى إلى إصابة على مستوى أربطة القدم خلال مشاركته مع منتخب بلاده فى مباراته أمام كاب فيردى فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم والتى إنتهت بهفين نظيفين لصالح السنغال.

إحصائيات وأرقام طرفي اللقاء

  • يحتل المان يونايتد مركز الوصافة فى جدول ترتيب فرق الدورى الإنجليزى برصيد 19 نقطة، وبفارق الأهداف فقط عن مان سيتى الذى يحتل الصدارة بنفس عدد النقاط، بينما يحتل فريق ليفربول المركز السابع برصيد 12 نقطة وبفارق الأهداف عن بيرنلى صاحب المركز السادس بنفس عدد النقط.
  • تمكن الريدز من تحقيق 12 نقطة من خلال خوضه سبعة مباريات حتى الآن فى البريميرليج، تمكن خلالها من التغلب فى ثلاثة مباريات بدأها بالتغلب على كريستال بالاس ثم الجانرز ثم ليستر سيتى فى الجولة قبل الماضية، وتعادل فى ثلاث مباريات آخرها مباراة الجولة الماضية أمام نيوكاسل يونايتد والتى إنتهت بالتعادل بهدف لكل فريق، ولكنه تلقى هزيمة واحدة وذلك أمام السيتى والتى إنتهت بخماسية نظيفة لصالح السيتيزين.
  • بينما فريق مانشستر يونايتد تمكن من حصد 19 نقطة من خلال خوضه سبعة مباريات، تمكن خلالها من تحقيق العلامة الكاملة فى ستة مباريات، وتعادل فى لقاء وحيد، ولم يتذوق فريق المدرب البرتغالى مورينيو مرارة الهزيمة، ويسعى مورينيو إلى الحفاظ على سجل فريقه خالى من الهزائم حتى الآن.

إقرأ أيضاً:


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق