أخبار الملاعب

ليفربول وارسنال يهنئان محمد صلاح والنني بالتأهل لكأس العالم 2018

هنأ ناديا ليفربول وارسنال الإنجليزيين نجميهما المصريين محمد صلاح ومحمد النني ، لاعبا المنتخب المصري، بمناسبة تأهل المنتخب لكأس العالم بعد غياب دام 27 عام.

ليفربول يغرد مهنئاً نجمه محمد صلاح

وغرد النادي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: هدفين لمحمد صلاح، يصعد بمصر الى كأس العالم فى هذه الليلة.

وحقق النجم محمد صلاح حلم التأهل بإحرازه هدفين في مباراة منتخب مصر ومنتخب الكونغو، مساء اليوم الأحد 8 أكتوبر 2018، في إطار الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم روسيا 2018، وهو ما يجعله يدخل التاريخ لتحقيقه حلم المونديال.
ليفربول وارسنال يهنئان محمد صلاح والنني بالتأهل لكأس العالم 2018

بهذا الفوز تصدرت مصر المجموعة برصيد 12 نقطة وصعدت رسميا لنهائيات كأس العالم فى روسيا 2018، دون انتظار الجولة الأخيرة من التصفيات حيث يواجه المنتخب المصري منتخب غانا فى مباراة ختامية للتصفيات.

آرسنال يهنئ النني والجمهور المصري بالتأهل

هنأ نادي آرسنال الإنجليزي الجماهير المصرية ولاعبه المصري محمد النني على التأهل لنهائيات كأس العالم روسيا 2018، وذلك عبر صفحة النادي باللغة العربية على الفيسبوك، وتأتي هذه التهنئة في سياق الدعم المستمر الذي يقدمه النادي الإنجليزي للاعبه المصري في جميع مواجهاته الدولية مع المنتخب المصري.

ليفربول وارسنال يهنئان محمد صلاح والنني بالتأهل لكأس العالم 2018

كان المنتخب المصري قد تأهل إلى نهائيات كأس العالم بعد فوزه على منتخب الكونغو في مباراة صعبة بهدفين مقابل هدف، حيث أحرز محمد صلاح هدف الفوز للمنتخب المصري من ضربة جزاء في الوقت الإضافي، ليعزز الهدف الذي أحرزه في الدقيقة 63 قبل أن يتعادل منتخب الكونغو في الدقيقة 86.

ويعيش الشعب المصري حالة من السعادة الغامرة بعد أن صعدت مصر رسميًا لكأس العالم، بعد أن انتهت مباراة اليوم بين مصر والكونغو بالفوز بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك في إطار الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم روسيا 2018.

 

إقرأ أيضاً:


مصطفي محمد

مصطفي محمد محرر صحفي اخباري رياضي متنوع ، طالب بكلية الصحافة والاعلام ، عضو الرابطة المصرية للصحافة الالكترونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق