حوادث وقضايا

مقتل مدرس وتلميذ ابتدائي بطلقات نارية بمركز ديروط محافظة اسيوط وفرض كردون امني حول المدرسة

سادت حالة من الاستنفار بين الأجهزة الأمنية في محيط مدرسة الشهيد أحمد عبد الزين الابتدائية التابعة لإدارة ديروط التعليمية، كما فرضت قوات مديرية أمن أسيوط، كردونًا أمنيا حول المدرسة، وذلك بعد مقتل مدرس وتلميذ ، ظهر اليوم الأحد، وأصدرت المديرية بياناً بالتفاصيل.

مقتل مدرس وتلميذ ابتدائي بطلقات نارية

تلقي اللواء “جمال شكر”، مدير أمن أسيوط، إخطاراً من مأمور مركز شرطة ديروط، بوصول بلاغ من مدير مدرسة الشهيد أحمد عبد الزين دائرة المركز، بوقوع تبادل لإطلاق النيران، بين عائلتين بالمركز، ويخشى على الطلاب بمحيط المدرسة إصابتهم بطلق ناري طائش، فانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية مدعومة بتشكيلات قتالية.

وواوضحت التحريات وقوع تبادل لإطلاق النيران بين عائلتي “الجعافرة وأبو أحمد” لخصومة ثأرية بينهما، وتم تأمين خروج الطلاب من المدرسة والسيطرة ووقف إطلاق النيران، وأسفر ذلك عن مقتل:

  • “عبد اللاه” خلف عبد اللطيف، طرف خصومة، مدرس.
  • مقتل التلميذ “عمار رياض”، أثر إصابته بطلق ناري طائش تصادف مروره بالشارع وقت إطلاق النيران.

كما كشف شهود العيان، بأن التلميذ يدرس بالفترة المسائية للمدرسة، وكان في طريقه لشراء “خبز” بينما المدرس من أبناء عائلة “أبو أحمد” طرفي الخصومة.

إقرأ أيضاً:


الوسوم

ريهام محمد

ريهام محمد كاتبة ومحررة صحفية مصرية شابة ، اعمل بمجال التحرير الصحفي منذ عدة سنوات ، اقدم تغطية صحفية للأحداث والفعاليات في مجالات متعددة ، عملت مراسلة صحفية في عدد من المواقع الالكترونية قبل العمل في التحرير الصحفي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق