التقنية

تردد قناة اون سبورت on sport الجديد 2017 .. شاهد مباراة مصر والكونغو الأحد 8 أكتوبر مجاناً وجميع مباريات الدوري المصري

حظيت قناة اون سبورت الرياضية بمتابعة وإعجاب مشجعي كرة القدم المصرية والعربية خلال فترة وجيزة منذ نشأتها القريبة ، وذلك بالمقارنة مع باقي قنوات البث الحصرية ذات الشهرة والفترة الطويلة من مزاولة نشاطها.

وتميزت قناة اون سبورت بتغطية أهم الأحداث الرياضية خلال الفترة الماضية، وواصلت القناة نجاحها الباهر وسط المنافسين العمالقة وذلك بحصول القناة على حقوق نقل مباريات غاية في الأهمية للمشجعين المصريين، حيث نقلت وبثت مباراة مصر  وأوغندا في الجولة الرابعة، ومنتظر بث ونقل مباراة الكونغو في الجولة الخامسة.

وتواصل قناة أون سبورت تقديم هداياها للجماهير للجماهير والمشجعين المصريين والعرب، وذلك بنقل وبث الأحداث الرياضية والكروية الهامة، ومنها الأحداث والمباريات الأوروبية والعالمية والتي أمتعت المشاهد المصري والعربي، وتتميز قناة أون سبورت بشاشتها المفتوحة والمجانية عكس منافسيها الذين يحجبون المباريات مقابل المال، ومن أهم وأفضل الهدايا  التي قدمتها القناة الفترة الماضية هي بث وإذاعة مباراتي الذهاب والإياب لكلاسيكو الأرض بين الخصمين التقليديين، في الدوري الأسباني ريال مدريد وبرشلونة، حيث قامت بنقل المباريات على الهواء مباشرة.

قناة أون سبورت والحصول على حقوق بث أهم البطولات والمباريات

  • قناة أون سبورت الرياضية ON SPORT والمتميزة قد نجحت فى نقل مباريات تشيلسى فى الموسم الماضي وذلك لكل متابعيها في الوطن العربي، وكذلك مباريات دوري أبطال أوروبا.
  • كما حصلت أيضا قناة أون سبورت على حقوق بث العديد من المباريات  وذلك للعديد من الأندية الكبرى عالمياً، ومن أبرز هذه الأندية التي حصلت على حقوق نقل مبارياتها نادي روما ونادي يوفنتوس وأيضا نادي لاتسيو الإيطالي، بالإضافة إلى نادي بايرن  ميونخ الألماني، وكذلك حقوق نقل وبث التدريبات الخاصة بهذه الأندية، واللقاءات الخاصة مع نجوم هذه الأندية
  • كما استطاعت قناة أون سبورت في الحصول على حقوق نقل وبث مباريات المنتخب المصري في تصفيات بطولة أفريقيا المؤهلة لمونديال روسيا 2018، وبذلك تصبح قناة أون سبورت هي القناة الرياضية الوحيدة التي تقوم بالمجان ببث مباريات منتخب مصر  المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

فيديو شرح كيفية برمجة القناة

تردد قناة اون سبورت on sport الجديد

القناة القمر الصناعي التردد معدل الترميز
on sport نايل سات 10853، أفقى “H” 27500، 3/4

يتضمن بث قناة أون سبورت مجموعة من أفضل البرامج الرياضية ذات المشاهدة المرتفعة ، والتي من أهمها برنامج مساء الأنوار والذي يقوم بتقديمه مدحت شلبي ، والذي يستضيف من خلال هذا البرنامج مجموعة من أفضل المحللين الرياضيين في مصر وأصحاب القبول لدى الشاهد المصري والعربي، ومنهم  مجدي عبد الغني وأيمن يونس وفاروق جعفر، كما تقدم القناة برنامج خاص مع سيف ، ويقوم بتقديم هذا البرنامج الرياضي سيف زاهر، كما تقوم القناة بتقديم العديد والعديد من البرامج الرياضية الأخرى علي مدار 24 ساعة.

أهم البرامج الرياضية على قناة اون سبورت

  • برنامج مساء الأنوار ويقدمه مدحت شلبي، وهو عبارة عن أستوديو تحليلي يحلل المباريات فنيا.
  • برنامج خاص مع سيف، يقدمه سيف زاهر، ويذاع من الأحد إلى الخميس.
  • برنامج استاد مصر يقدمه  باقة كبيرة من كبار محللي الرياضة في مصر.

مالك القناة رجل الأعمال احمد أبو هشيمة نجح في تطوير مجموعة قنوات أون ،و ذلك بعد أن تم شرائها، وجذب إليها المتميزين من الإعلاميين ومقدمي البرامج في كافة المجالات.

إقرأ أيضاً:


الوسوم

محمد مرزوق

عضو مؤسس في صحيفة إيجي نيوز الإخبارية ، خريج كلية الآداب قسم اللغة العربية ، محرر وكاتب صحفي ، مهتم بالنواحي الرياضية والتقنية ، مبرمج تطبيقات اندرويد ، حاصل علي العديد من الدورات البرمجية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق