اخبار مصر

رواد تويتر يطلقون هاشتاج ” حملة علشان تبنيها ” .. الهاشتاج يتخطي 60 ألف تغريدة خلال ساعات

دشن رواد موقع تويتر هاشتاج حملة علشان تبنيها والذي يحث الرئيس عبد الفتاح السيسي على الترشح لفترة رئاسية ثانية قائمة الأكثر نشاطا وتداولا في مصر على الموقع.. حيث شهد الهاشتاج تفاعلا كبيرا من قبل مستخدمي الموقع بنسبة تجاوزت 60 ألف تغريدة خلال ساعات قليلة منذ إطلاقه.

عدد كبير من رواد موقع (تويتر) قد أطلقوا هذا الهاشتاج، تعبيرا من جانبهم عن رغبتهم في ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية خلال الانتخابات المقررة إجراؤها العام المقبل، حتى يتسنى للرئيس مواصلة جهوده في بناء وتنمية مصر والتصدي لخطر الإرهاب.

هاشتاج ” حملة علشان تبنيها “

وشهدت التغريدات المصحوبة بالهاشتاج سلسلة كبيرة من التدوينات المؤيدة للرئيس “السيسي” والداعمة لترشحه مجددا دونها رواد موقع تويتر والمصحوبة بصور متعددة تتضمن استعراضا لإنجازات الرئيس في مجالات إعادة بناء البنية التحتية في عموم الجمهورية، وإنشاء العديد من المشروعات القومية العملاقة في مجالات الزراعة والصناعة والكهرباء والمليون والنصف مليون فدان وشبكات الطرق والمناطق الصناعية والتعدينية واللوجيستية والموانىء البحرية، ومشروعات الإسكان الاجتماعي، والتوسع في بناء المستشفيات والارتقاء بمنظومة الصحة والعلاج، والقضاء على فيروس الالتهاب الكبدي الوبائي (سي) .

كما تضمنت الصور والتدوينات التأكيد على جهود مكافحة الفساد على نحو غير مسبوق في تاريخ مصر، وبناء أول وكالة فضاء مصرية وأول مفاعل نووي، وتحديث القوات المسلحة المصرية وإعادة بنائها، والتوسع في مشروعات حقول الغاز الطبيعي في البحر المتوسط، وإنشاء صناديق مكافحة الفقر والمرض، والنجاح في خفض عجز الموازنة العامة.

إقرأ أيضاً:


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق