التعليم

نتيجة حركة توجيه المعلمات المعينات على نظام نور .. استعلام نتيجة التوزيع للمعلمات المعينات 1438

غرد المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم “مبارك العصيمي”، عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر” مساء يوم امس السبت، معلناً أن إدارات التعليم بدأت باعتماد حركة توجيه المعلمات المعينات على نظام نور، وأن النظام باشر في نشر نتيجة التوزيع للمعلمات المعينات بدءا من اليوم الأحد.

نتيجة توزيع المعلمات المعينات نظام نور

وطبقاً لما صرح به العصيمي ، فإن المعلمات المعينات الجدد على نظام نور ، يمكنهن الإستعلام عن النتيجة من خلال الدخول إلى حساباتهن في نظام نور والتعرف على المدرسة والقطاع الذي جرى التوجيه عليه.

طريقة التعرف على نتيجة توزيع المعلمات المعينات على نظام نور

يمكن للمعلمات المعينات على نظام نور معرفة نتيجة التوزيع والمدرسة والقطاع الذي تم التوجيه إليه عبر الدخول للحساب الخاص بكل معلمة عبر رابط نظام نور، ومن ثم إدخال اسم المستخدم وكلمة السر ، ورقم التحقق المائي، وثم الضغط على الدخول فتظهر نتيجة التوزيع فوراً.

تجدر الاشارة الي ن إدارات التعليم دعت المعلمات الجدد المباشرة في مدارسهن اليوم الاحد بعد الدخول لحساباتهن على نظام نور ومعرفة نتيجة التوزيع.

للدخول الي نظام نور الرسمي ومعرفة النتيجة اضغط هنـا

إقرأ أيضاً:


الوسوم

هدي سيد

هدي سيد خريجة اقتصاد منزلي ، محررة صحفية متخصصة في عالم المرأة والمنوعات ، متابعة ومقررة لكل الشئون الأسرية ، والدوريات العلمية والطبية المحلية والعالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق