أخبار الملاعب

تقرير : مباراة برشلونة وسبورتينج لشبونة اليوم الأربعاء 27 سبتمبر 2017 دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة مباشر

مباراة برشلونة وسبورتينج لشبونة اليوم الأربعاء 27 سبتمبر 2017 في إطار الجولة الثانية  لمجموعات دوري أبطال أوروبا، وتحظي تلك المباريات بمتابعة كثيفة من عشاق كرة القدم عموما وفريق البرسا خصوصاً ، حيث تشهد هذه النوعية من المباريات أروع المهارات وفنون كرة القدم، كما تعتبر هذه البطولة هي الأعلى مشاهدة في الآونة الأخيرة لوجود أكثر من فريق يحمل آمال وطموحات جماهيره للفوز بهذا اللقب الأغلى عالميًا.

موعد مباراة برشلونة وسبورتينج لشبونة اليوم

تقام مباراة برشلونة اليوم الأربعاء الموافق 27-9-2017 في دوري أبطال أوروبا ضد سبورتينج البرتغالي في مرحلة المجموعات وتحديدًا في المجموعة الرابعة ليطفوا على محبي كرة القدم العالمية بوجة عام ومحبي وعاشقي الفريق الكتالوني بوجة خاص، علمًا بأن تبدأ فاعليات تلك المباراة في التاسعة إلا ربع مساء مصر، وفي تمام الساعة العاشرة إلا ربع في مساء السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وسبورتينج لشبونة

تنقل قناة بي إن سبورت إتش دي 2 هذا اللقاء على شاشتها من خلال برنامج استديو التحليلي، حيث من المفترض أن يتم فتح هذا البرنامج أمام متابعي ومحبي تلك البطولة قبل بدء المباراة بحوالي ساعة، وذلك من أجل تناول الكثير من الأمور الفنية الخاصة بالمباراة، ولعل أهمها فرص كل فريق بالفوز بالنقاط الثلاثة.

ترتيب الفريقين في المجموعة الرابعة

وقبل بداية هذا اللقاء، يتهافت الكثير على معرفة ترتيب برشلونة في المجموعة الرابعة من دوري أبطال أوروبا، فقد لعب الفريق مباراة وحيدة حتى الآن مع يوفنتوس، واستطاع الفوز بنتيجة طيبة للغاية، 3 أهداف دون رد، ليصعد بعدها إلى المركز الأول برصيد 3 نقاط، بينما جاء فريق سبورتينج لشبونة البرتغالي في الركز الثاني بنفس الرصيد ولكن فارق الأهداف للبارسا.

مباراة برشلونة وسبورتينج ستُقام في البرتغال تحديدًا على استاد خوسية الفالادي، كما من المقرر أن يدير هذا اللقاء الحكم الدولي، أفيديو ألين، كما من المؤكد، أن يقوم الكابتن حفيظ دراجي بالتعليق على وصف أحداث تلك المباراة عبر قناة بي إن سبورت.

توقع خبراء الكرة العالمية، أن نرى مباراة قوية من قبِل الفريقين، فكلاهما لديهم هدف واحد، وهو الإنفراد بالمركز الأول والحصول على النقاط الثلاثة والتي قد تدعم الفائز بالترقي إلى الأدوار التالية.

يسعى لاعبي برشلونة الفوز بتلك المباراة الهامة، ليس ذلك فقط، بل لدى لاعبي الفريق هدف أكبر وأسمى هو فوز بالكأس الغائبة منذ فترة، لذا هناك تركيز كبير لدى اللاعبين بتقديم أداء قوي والعودة إلى الزمن الجميل.

إقرأ أيضاً:


الوسوم

ريهام محمد

ريهام محمد كاتبة ومحررة صحفية مصرية شابة ، اعمل بمجال التحرير الصحفي منذ عدة سنوات ، اقدم تغطية صحفية للأحداث والفعاليات في مجالات متعددة ، عملت مراسلة صحفية في عدد من المواقع الالكترونية قبل العمل في التحرير الصحفي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق