منوعات

وظائف الكهرباء 2017 لجميع المؤهلات العُليا والتقديم للجنسين عن طريق الإنترنت حتى يوم 27 سبتمبر

وظائف الكهرباء 2017 ، أعلنت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، عن احتياجها للشباب من الجنسين خريجي مؤهل عالي مناسب وخريجي بكالوريوس هندسة، على أن يتم التقديم للوظائف من خلال الإنترنت، وذلك عن طريق إرسال السيرة الذاتية والتقديم مستمر حتى يوم 27 سبتمبر الجاري.

على الراغبين في التقديم لهذه الوظائف يتم إرسال السيرة الذاتية عبر الإنترنت في الرابط الموضح بالأسفل، أو تقديم الطلبات باليد إلى الأمانة الفنية للجنة الدائمة للوظائف القيادية بمقر هيئة المواد النووية بالعنوان الآتي: طريق المعادي – العين السخنة – أمام مرور القطامية.

رابط التقديم علي

وظائف الكهرباء 2017 وزارة الكهرباء  اضغط هنـا

الأوراق المطلوبة للتقديم في الوظائف 2017

  • جميع الطلبات تقدم أصل الأوراق وعدد 7 نسخ من أصل الأوراق مصورة.
  • يجب على المتقدم للوظائف بتقديم طلب تعيين بيان حالة وظيفية موضح بها تاريخ الميلاد والمؤهل الدراسي والوظائف والدورات والعلاوات والجزاءات لأخر ثلاثة سنوات.
  • عدد 6 صور شخصية للمتقدم حديثة.
  • صورة من بطاقة الرقم القومي.
  • صورة من شهادة الميلاد.
  • شهادة الخدمة العسكرية أو شهادة الإعفاء.

وظائف الكهرباء 2017 وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة

وظائف الكهرباء 2017 لجميع المؤهلات العُليا وظائف الكهرباء 2017 لجميع المؤهلات العُليا وظائف الكهرباء 2017 لجميع المؤهلات العُليا وظائف الكهرباء 2017 لجميع المؤهلات العُليا وظائف الكهرباء 2017 لجميع المؤهلات العُليا وظائف الكهرباء 2017 لجميع المؤهلات العُليا وظائف الكهرباء 2017 لجميع المؤهلات العُليا

 

للتقديم علي وظائف الكهرباء 2017 وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة اضغط هنـا

إقرأ أيضاً:


الوسوم

هدي سيد

هدي سيد خريجة اقتصاد منزلي ، محررة صحفية متخصصة في عالم المرأة والمنوعات ، متابعة ومقررة لكل الشئون الأسرية ، والدوريات العلمية والطبية المحلية والعالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق