أخبار الخليج

المعارض القطري بن سحيم : الشعب القطري سيخرج غداً لاستقبال حكومة قطر الجديدة

صرح المعارض القطري الشيخ سلطان بن سحيم آل ثاني: “غدًا سيخرج أبناء قطر بأكملهم من في الداخل وفي الخارج لاستقبال حكومة قطر الجديدة والتي تحتضن جميع مكونات الشعب القطري”. جاء ذلك في تدوينة على حساب “بن سحيم” الشخصي بموقع تويتر.

حكومة قطر الجديدة

يأتي تصريح بن سحيم ردًا على صور بثها التليفزيون القطري، أمس الأحد، واصفًا إياها بأنها استقبال القطريين في شوارع العاصمة الدوحة، للأمير تميم بن حمد آل ثاني، بعد عودته من أول جولة خارجية منذ اندلاع الأزمة الخليجية، التي شملت تركيا وفرنسا وألمانيا والولايات المتحدة.

كان الشيخ سلطان، أحد أفراد العائلة الحاكمة القطرية من المعارضين لتميم، وجّه خطابًا إلى القطريين، الاثنين الماضي، دعا فيه كافة الوجهاء وأعضاء العائلة الحاكمة للاجتماع لطرد من وصفهم بالخائنين وتحصين قطر من الحاقدين والدخلاء.

المعارض القطري بن سحيم : الشعب القطري سيخرج غداً

اجتماع الاسرة الحاكمة واعيان البلاد

من جانبه ، دعا الشيخ عبدالله بن علي آل ثاني، أحد أبرز أفراد عائلة آل ثاني في قطر، “الحكماء والعقلاء” من الأسرة الحاكمة وأعيان البلاد، إلى اجتماع “أخوي وعائلي ووطني” للتباحث حول الأزمة، والعمل من أجل إعادة اللُحمة الوطنية ووقف العداء لدول مجلس التعاون الخليجي.

وبث تلفزيون قطر الرسمي، أمس، مشاهد من شوارع العاصمة، يظهر فيها عدد من المواطنين يحملون الأعلام وصورا للأمير تميم.

كما نشرت الخارجية القطرية صورًا من الاستقبال، واعتبرته “لوحة مبهرة” ويحمل “رسائل بليغة” تعبر عن “الحب والولاء والوفاء” للأمير، مُرفقة بهاشتاج “#كل_قطر_تستقبل_تميم”.

وغردت الخارجية القطرية على حسابها الرسمي على تويتر، إن “الاستقبال الشعبي التاريخي لسمو الأمير تعبير جديد عن قوة الجبهة الداخلية وانتصار لإرادة قطر وسيادتها”.

المعارض القطري بن سحيم : الشعب القطري سيخرج غداً

إقرأ أيضاً:


الوسوم

محمد قرني

محمد قرني مهندس الكترونيات ، كاتب ومحرر تقني واخباري رياضي ، متابع ومقرر لأحدث المجالات العلمية والتقنية علي المستوي المحلي والعالمي ، مترجم دوريات علمية وابحاث اكاديمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق