منوعات

الأوقاف تحقق مع إيهاب يونس إمام المسجد “مغني لسه فاكر”

استدعت الأوقاف الشيخ إيهاب يونس ، إمام مسجد علي بن أبي طالب التابع لإدراة أوقاف السلام ، منذ قليل إلى ديوان عام الوزارة للمثول للتحقيق أمام الشيخ جابر طايع رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف.

التحقيق مع الشيخ يونس جاء بناء علي قرار وزارة الأوقاف، اليوم الجمعة، بإحالة يونس الذي أدى أغنية “لسه فاكر” مرتديا الزي الأزهري للتحقيق، على إحدى القنوات الفضائية.

وقال الشيخ جابر طايع رئيس القطاع الديني ، إن الشيخ إيهاب يونس يعمل إماما وخطيبا بمسجد علي بن أبي طالب التابع لإدارة أوقاف السلام، وتمت إحالته للتحقيق بديوان عام الوزارة.

ايقاف إيهاب يونس “مغني لسه فاكر” عن الخطابة

وقد قرر فضيلة الشيخ جابر طايع رئيس القطاع الديني ورئيس لجنة القيم بوزارة الأوقاف منع إيهاب عبده يونس عبد الرحيم من الخطابة والإمامة والدروس الدينية مع إلحاقه كباحث دعوة بالإدارة التابع لها لحين انتهاء التحقيقات معه بمعرفة النيابة الإدارية نظرًا لما صدر عنه من أعمال تتنافى مع طبيعة عمل الإمام ومقتضيات واجبه الوظيفي.

ومن ناحية أخري ، قرر وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، عقد امتحان مديري الإدارات ورؤساء الأقسام المنتدبين بالمديريات أو الإدارات بمحافظات: بورسعيد والسويس والبحر الأحمر ومرسى مطروح وشمال سيناء وجنوب سيناء والوادي الجديد وبني سويف والفيوم، يوم السبت الموافق 7 أكتوبر المقبل .

وطالبت الوزارة في بيانها الصادر، الجمعة، الراغبين في دخول الامتحان تسجيل بياناتهم على النموذج المعد على موقع الوزارة في موعد أقصاه السبت 30 سبتمبر الجاري وأن من لم يسجل رغبته في الحضور أو يتغيب يوم الامتحان يُعد متنازلا عن العمل الإداري ، وسيتم إبلاغ مدير المديرية التابع لها بإعادته إلى عمله الأصلي وإعفائه من الوظيفة المنتدب عليها.

إقرأ أيضاً:


الوسوم

مصطفي محمد

مصطفي محمد محرر صحفي اخباري رياضي متنوع ، طالب بكلية الصحافة والاعلام ، عضو الرابطة المصرية للصحافة الالكترونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق