اخبار مصر

وفاة مهدي عاكف المرشد السابق لجماعة الإخوان بمستشفي القصر الفرنساوي عن 90 عاماً

أكدت مصادر وزارة الداخلية ومصلحة السجون، اليوم الجمعة، وفاة الدكتور مهدي عاكف المرشد السابق لجماعه الإخوان، عن عمر ناهز 90 عاماً ، داخل عنبر المرضى المحبوسين بمستشفى قصر العيني الفرنساوي.
وأوضح المصادر  أن “عاكف” كان يمر بوعكة صحية أدت لاحتجازه داخل عنبر المرضى منذ نحو 6 أشهر.

وفاة مهدي عاكف المرشد السابق لجماعة الإخوان

وكان مستشفى قصر العيني قد شهد دخول “عاكف” المستشفى في 19 يناير 2017، وشخصت حالته بسرطان في القنوات المرارية، وتضخم في البروستاتا وكسر في المفصل الأيسر، وضعف في عضلة القلب، وكان هناك مطالبات من دفاع عاكف بالإفراج عنه لأسباب صحية.
من جانبها، أعلنت علياء محمد عاكف، وفاة والدها داخل المستشفى، وكتبت عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “أبي في ذمة الله..إنا لله وإنا إليه راجعون”.
يُذكر أن محكمة جنايات القاهرة، قد أصدرت حكمًا بالسجن المؤبد لمهدي عاكف على ذمة القضية المعروفة إعلاميا بأحداث مكتب الإرشاد.

تعزيزات امنية في محيط المستشفي

وقد دفعت مديرية أمن القاهرة بتعزيزات أمنية بمحيط مستشفى قصر العيني؛ لتأمين إجراءات استلام جثمان الدكتور مهدي عاكف المرشد السابق لجماعه الإخوان، الذي توفيَّ مساء الجمعة.

إقرأ أيضاً:


الوسوم

هدي سيد

هدي سيد خريجة اقتصاد منزلي ، محررة صحفية متخصصة في عالم المرأة والمنوعات ، متابعة ومقررة لكل الشئون الأسرية ، والدوريات العلمية والطبية المحلية والعالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق