أخبار الملاعب

بالفيديو نيبوشا يقود الزمالك الجديد للفوز الأول في المسابقة علي الداخلية بثلاثية نظيفة

تمكن فريق الزمالك بقيادة مدربه الجديد ” نيبوشا ” من تحقيق أول انتصار له في الدوري هذا الموسم، وهو الفوز الأول للفريق تحت قيادة مديره الفني الجديد على الداخلية بثلاثية نظيفة في الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز.

ظهرت صفقات الزمالك الجديدة بشكل رائع في المباراة خاصة الثنائي محمد اشرف “روقة” وعبدالله جمعة، وسط مشاركة أولى للسوري مؤيد العجان المدافع الأيسر للفريق.

بهذا الفوز ، رفع الزمالك رصيده للنقطة رقم 4 في المركز الثاني بترتيب جدول المسابقة، بينما تجمد رصيد الداخلية عند نقطة واحدة.

تفاصيل لقاء الزمالك والداخلية

ارسل عبدالله جمعة لاعب وسط الزمالك كرة عرضية من الجانب الأيمن، لعبها كابونجو كاسونجو بالرأس في الدقيقة 4 لكن ذهبت ضعيفة في يد حارس الداخلية.

انطلق احمد مدبولي من الجانب الأيسر ولعب كرة ارضية لكن نجح الحارس في الامساك قبل أن تصل لمهاجمي الزمالك بها بالدقيقة 8.

واصل الزمالك ضغطه في المباراة من أجل ادراك هدف في أول 15 دقيقة، لكن لم تنجح المحاولات الهجومية لأبناء القلعة البيضاء وسط تماسك للاعبي الداخلية.

واستمر الزمالك في استحواذه على الكرة لكن دون اي خطورة مطلقة على مرمى الداخلية، وسط تماسك دفاعي لأبناء علاء عبدالعال ومحاولات لبناء هجمات مرتدة لكن دون جدوى.

وابعد الغرباوي حارس الداخلية كرة خطيرة للزمالك عن طريق عبدالله جمعة في الدقيقة 35 بعدما تلقى كرة طولية رائعة داخل منطقة الجزاء من احمد داوودا.

وقام حكم المباراة بإشهار البطاقة الصفراء في وجه طارق حامد لاعب وسط الزمالك المدافع في الدقيقة 36 بسبب التدخل العنيف مع لاعب الداخلية.

أحداث الشوط الثاني

وشهد بداية الشوط الثاني ضغط من جانب نادي الزمالك عن طريق الجانب الأيسر، لكن انتهت الهجمة بسلام في يد الغرباوي حارس الداخلية.

وكاد محمد مجدي أن يسجل هدفا في مرماه بالدقيقة 50، لكن احمد الشناوي انقذ الزمالك وابعد الكرة الى ركلة ركنية، ليستمر التعادل السلبي.

واحتسب محمد معروف حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الزمالك بعد سقوط عبدالله جمعة، واعترض لاعبو الداخلية مطالبين باحتساب الكرة ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء.

ونجح محمد اشرف “روقة” لاعب وسط الزمالك المنضم للفريق من طلائع الجيش في احراز الكرة هدف في الدقيقة 59 من أحداث المباراة.

وفي الدقيقة 66، مهد احمد مدبولي كرة داخل منطقة الجزاء لعبدالله جمعة الذي سددها بقدمه اليسرى في شباك الداخلية محرزا الهدف الثاني للقلعة البيضاء.

وعاد “روقة” في الدقيقة 78 ليسجل الهدف الثالث لنادي الزمالك من تسديدة ارضية بعدما استقبل تمريرة من البديل باسم مرسي، ليسدد الكرة مباشرة في شباك الغرباوي.

https://www.youtube.com/watch?v=HhdBVg-V3R8

إقرأ أيضاً:


الوسوم

محمد قرني

محمد قرني مهندس الكترونيات ، كاتب ومحرر تقني واخباري رياضي ، متابع ومقرر لأحدث المجالات العلمية والتقنية علي المستوي المحلي والعالمي ، مترجم دوريات علمية وابحاث اكاديمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق